شاشة

موعد إغلاق المطاعم في رمضان المقبل

كشف محمد فتحي، عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، عن موعد إغلاق المطاعم والمنشآت السياحية خلال شهر رمضان المقبل، موضحا أنه سيتم مد موعد الإغلاق نظرا لمواعيد وجبتي الإفطار والسحور.

قال “فتحي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويعرض على شاشة mbc مصر، أمس الجمعة، إن الناس عندما يخرجون للمنشآت أو المطاعم خلال شهر رمضان، يكون بغرض الإفطار أو السحور، لافتا إلى أن موعد أذان الفجر سيكون بعد الساعة الرابعة.

منى زكي تكشف رد فعل أحمد حلمي على أزماتها الصحية

تابع: “فطبعا إحنا كمصريين أو كسياحة عربية كمان، مابنتسحرش قبل أذان الفجر بساعتين تلاتة، لا ده قبلها بنص ساعة مثلا، فمواعيد الغلق لو بقت الساعة 1 يبقى أنا بلغي شيفت كامل بتاع السحور”.

أشار إلى أنه سيكون موعد الغلق حوالي الساعة الرابعة فجرا، حيث يتمكن الناس من تناول السحور، خاصة بعد تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وتشديد رئيس الوزراء ووزير السياحة، مؤكدا أن الإجراءات المعمول بها تسمح بذلك، مضيفا: “حتى لو وصل معاد الإغلاق للساعة 2 ونص أو 3 هيبقى معقول على ما الناس تتسحر وتروح هيبقى معاد معقول”.

أكد أن هناك تطبيق شديد للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، موضحا أنه لا يوجد شخص يعمل في مطعم أو منشأة سياحية إلا وقد حصل على لقاح فيروس كورونا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock