هنادي مهنى: عملي في "مكتوب عليا" يعالجني نفسيا

كشفت الفنانة هنادي مهنى، كواليس مشاركتها في مسلسل “مكتوب عليا”، الذي تشارك فيه في رمضان 2022 مع الفنان أكرم حسني.

قالت “مهنى” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc”، مساء الخميس، عبر شاشة “dmc” مع الإعلامي رامي رضوان، إنها لأول مرة تقدم دورا كوميديا وهو الأمر الذي يقلقها، مردفة: “ودا قالقني قوي لأن دمي مش خفيف”.

نرشح لك: تفاصيل غناء هنادي مهنى في فيلمي “تماسيح النيل” و”ليلة العيد”

أشارت إلى أنها تحاول أن تكون مستعدة للدور، وتتمنى أن يعجب الجمهور ولا تكون ثقيلة عليهم، لافتة إلى أنها تجسد شخصية “سلمى” وهي شخصية طيبة.

لفتت إلى أن المسلسل يشهد قصة حب من طرف واحد، وأن هذا الحب سيكون تجاه الشخصية التي تقدمها في العمل. مضيفة: “الكواليس أحلى كواليس اشتغلتها في حياتي.. بحبهم حب مش عارفة إيه دا.. حاسة إني بعمل عمل لنفسيتي الشخصية.. بتعالج نفسية في المسلسل دا”.

في سياق ذو صلة، أوضح الفنان أكرم حسني في تصريحات لبرنامج “سبوت لايت“، أن فكرة المسلسل مختلفة وغير تقليدية، معلقا: “أتمنى تعجب الناس”. مشيرا إلى أن العمل من سيناريو إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري، ومن بطولة عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، أيتن عامر”.
أضاف: “فكرة ظريفة وبتعالج فكرة المط والتطويل بتوع الـ 30 حلقة، وكل المنصات بدأت تشتغل على فكرة الـ 8 أو 9 حلقات”.

يشار إلى أن هنادي مهنا، قدمت مؤخرا بطولة حكاية “بدون ضمان” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، بطولتها وهاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

الجدير بالذكر أن مسلسل “إلا أنا”، هو عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.