تعليق أشرف زكي عن منشور زوج منة عرفة المسيئ لـ إلهام شاهين

أكد الدكتور أشرف زكي على أن نقابة المهن التمثيلية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الإساءة لأي فنان مصري، معربًا عن استنكاره لمحاولات التشويه التي يتعرض لها أي فنان مصري، سواء بالتهكم عليه أو السخرية منه بصورة غير لائقة.

أضاف “زكي” تعليقًا على منشور محمود مهدي المسيء زوج منة عرفة، المسيء إلى الفنانة إلهام شاهين قائلًا: إنه في الوقت ذاته أن محاولات تشويه الفنانين المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو أية منصات أخرى لن تمر مرور الكرام أمام النقابة.

نرشح لك: رسالة عصام كاريكا لـ آمال ماهر

وعلق أشرف زكى علي البوست الذى يهاجم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين بقوله: سنتقدم ببلاغات رسمية ضد من يروج لهذا البوست ضد الفنانة الكبيرة إلهام شاهين أو سواها من الفنانين ممن قدموا رسالة مهمة دومًا بأعمال فنية عكست قيمتهم الكبيرة في المجتمع، وجعلتهم يحفلون بجماهيرية كبيرة بين محبيهم اكتسبوها عبر أعمالهم، وبالتالي لن تقف النقابة مكتوفة الأيدي ضد أي شخص يحاول الإساءة للفنانين المصريين أو الانتقاص منهم بتشويه صورتهم عن عمد بحسب “اليوم السابع”.

كان محمود مهدي زوج الفنانة منة عرفة، نشر عبر خاصية “الاستوري” تعليقًا على تصريح الفنانة إلهام شاهين بأنه لم يعد هناك مشاهد ساخنة في السينما، بسبب رفض الفنانات لذلك مستنكرة ذلك، وعلق قائلًا: “حد يضحي ويتجوزها عشان نخلص، بعد كده هتغتصب الرجالة”.