تفاصيل غناء نجلاء فتحي وسمير صبري

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، تفاصيل غناء الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي مع الفنان الكبير سمير صبري عبر الهاتف، إذ تشاركا غناء “حلوة الدنيا سكر”.

كتب “الشناوي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نجلاء فتحي غنت مع سمير صبري عبر الهاتف.. يتلقى سمير عشرات من التليفونات يوميا وأجملها من صديقته نجلاء فتحي ووجدت نجلاء أن الرسالة التي تسعد سمير هي أن تغني معه واحدة من أشهر أغانيه حلوة الدنيا سكر”.

نرشح لك: رانيا محمود ياسين تدعم أحمد عزمي

تابع: “سمير يتابع كل تفاصيل برنامجه الإذاعي وسوف يوجه رسالة في بدايته للجمهور والأصدقاء، الثلاثاء القادم برنامج ذكرياتي في محطة الأغاني الرسمية”.

في سياق متصل، طمأن محمد تركي مخرج برنامج “ذكرياتي” للفنان سمير صبري المذاع عبر إذاعة الأغاني، جمهور الفنان الكبير على صحته، على إثر أزمته الصحية الأخيرة.

قال تركي في تسجيل صوتي لـ ET بالعربي إنه زار سمير في المستشفى رفقة مجموعة من الأصدقاء والعاملين في الوسط الفني، مضيفا أن من بينهم كان الملحن زياد الطويل الذي أسمعه أغنية جديدة من ألحانه ليأخذ رأيه فيها وبالفعل أبدى سمير صبري رأيه فيها.

أردف محمد تركي أن الفنانة ليلى علوي كانت من بين زواره أيضا وغنت لسمير صبري باللغة اليونانية ورد عليها أيضا بالغناء، مستطردا: “وقال لي فرصة ليلى علوي موجودة يلا خلينا نسجل معاها”، مضيفا أن سمير صبري من الناس الذين لديهم القدرة على تسجيل حلقة في أي وقت وفي أي مكان وتحت أي ظروف ومع أي شخص.

تابع: “تركي”: هو لديه هذه الموهبة وسجل معها وعن تاريخ والدتها أيضًا وعلاقتها بالاذاعة وعن الأغنيات التي تحبها: “واختاروا أغاني حلوة قوي غنوها مع بعض”، موضحا أن الحلقة ستذاع الثلاثاء المقبل على إذاعة الأغاني في الرابعة عصرا، مضيفا: “هو بخير الحمد لله وتحاليله النهاردة أحسن بكتير وهيدخل العملية قريب واحنا مطمنين عليه”.
يذكر أن سمير صبري ينتظر إجراء عملية قسطرة في القلب خلال الفترة المقبلة، بعد تعرضه لوعكة صحية.