رانيا محمود ياسين: تعافيت من كورونا وزوجي في طريقه للتعافي

أعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين عن تعافيها من فيروس كورونا، كما كشفت عن إصابة زوجها الفنان محمد رياض أيضا بالفيروس.

كتبت “ياسين” على حسابها على فيس بوك: “الحمد الله تعافيت ومحمد إن شاء الله في طريقه إلي التعافي، أنا محبتش أكتب وقت الإصابة بس الصحفيين عرفوا مشكورين وسألوا علينا.. شكرا لكل الزملاء والأصدقاء اللي اتطمنوا علينا، وربنا يكمل شفانا علي خير ويشفي كل مريض يا رب ويرفع عنا البلاء والوباء”.

رانيا محمود ياسين

نرشح لك: مخرج برنامج “ذكرياتي” لـ سمير صبري يطمئن الجمهور على صحته

 

في سياق منفصل، كان الفنان محمد رياض قد قال إنه منذ البداية لم يكن يريد هو وزوجته رانيا محمود ياسين، أن يمثل ابنهما عمر محمد رياض، متابعا: “كنت وأنا صغير أشاهد لقاءات الفنانين فكنت أجدهم يقولون إنهم لا يريدون أن يكون أبنائهم ممثلين والطريق صعب فكنت ابتسم “

وأضاف رياض، خلال برنامج السفيرة عزيزة، المذاع على قناة dmc  دى إم سى: “أنا منذ صغرى كنت أريد أن أمثل فكنت أسخر من تصريحات بعض الفنانين الذين لا يريدون أن يمثل أبنائهم”.

وتابع رياض: عندما أصبح لدى عمر فكرة إنه يريد أن يمثل كنت مشفق عليه للغاية من التجربة لأن التمثيل صعب ومشوار طويل وبه طرق صعبة كثيرة ومشوار به احباط وفشل ونجاح، فهو يحتاج صبر وجلد وإصرار فكنت لا أريد أن يخطو هذه الخطوات.

تابع: ثم وجدت ابنى ينفذ أفلاما قصيرة مع زملائه دون أن أعرف، وعندما رأيته شعرت أن لديه شيء جيد ومهتم ويحب المجال، فوجئت به في بحلقات أوضة وصالة بمسلسل نصيبي وقسمتك حيث لديه كاريزما وقبول وشخصية وواثق من نفسه وفوجئت بأن ردود الأفعال جميعها إيجابية.