أحمد عز وآسر ياسين ضمن أبطال "في الحب.. والحياة" على نتفليكس

يشارك الفنانان المصريان أحمد عز وآسر ياسين، في سلسة الأفلام القصيرة “في الحب.. والحياة”، المقرر عرضها على نتفليكس 10 مارس المقبل.

طرح الحساب الرسمي للمنصة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مجموعة من الصور لأبطال العمل، وعلق عليها: “سلسلة (في الحب.. والحياة) المكونة من 8 أفلام قصيرة منفصلة تعكس منظور الحب في إطار درامي من مصر، وتونس، والمغرب، وفلسطين، والسعودية، ولبنان، تُعرض يوم 10 مارس”.

نرشح لك: نتفليكس تستثمر 45 مليون دولار في صفقة أفلام فرنسية وأوروبية

وعن أبطال العمل، ذكرت المنصة: “تجمع السلسلة نخبة من المخرجين العرب وهم هاني أبو أسعد وأميرة دياب من فلسطين، وعبد المحسن الضبعان من السعودية، وهشام العسري من المغرب، وخيري بشارة، وساندرا بصال من مصر، وكوثر بن هنية من تونس، ومحمود الصباغ من السعودية وميشيل كمون من لبنان”.

في الحب والحياة


يذكر أن الفنان آسر ياسين، يشارك في النسخة العربية من “Suits” من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “تي فيجن للإنتاج الإعلامي TVision”. ويشارك بجانبه وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات. وانطلق تصوير أول مشاهد المسلسل في يناير 2022 ومن المقرر عرض أول موسمين – 30 حلقة – خلال شهر رمضان الكريم 2022.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد عز فيلم “الجريمة” من تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة منة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد جمعة ورياض الخولي.
في الحب.. والحياة