اختفاء ألبومات عمرو دياب يثير الجدل

أثار اختفاء ألبومات الفنان عمرو دياب التي أنتجتها شركته “ناي” من قناته الرسمية على يوتيوب، استغراب محبيه خلال الساعات الماضية. اختفاء ألبومات عمرو دياب

فوجئ المتابعين باختفاء الألبومات دون سبب معلوم، ولم يتبق على القناة سوى الفيديوهات الخاصة بحفلاته، والأمر لم يتوقف على قناته عبر يوتيوب فقط بل شمل تطبيق سبوتيفاي وأي تيونز.

نرشح لك: موعد حفل عمرو دياب في الرياض

الألبومات التي اختفت هي “أحلى وأحلى” عام 2016، و”معدي الناس” عام 2017، و”كل حياتي” عام 2018، و”أنا غير” عام 2019، و”سهران” عام 2020، و”يا أنا يا لأ” عام 2020.

 عمرو دياب

وبدأ الجمهور في طرح التكهنات التي تتعلق بأنها خطوة دعائية لألبومه المقبل. بينما رجح البعض أن غياب الألبومات من الممكن أن يكون بسبب تعاون جديد ومنه تكون خطوة لنقل الحقوق الملكية للأغاني في ذلك التعاون، وتوقع البعض الآخر السبب إنشاء منصة موسيقية خاصة به تضم جميع ألبوماته الغنائية والتى تحمل اسم Soul، وظهر اللوجو في حفلة الأخير في التجميع و لكن لم يكشف عن أي تفاصيل .

 عمرو دياب
من جانبه طمأن الشاعر خالد تاج الدين محبي “دياب”، كاتبا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط، والكليبات كلها راجعة تاني.. مشكلة بسيطة وبتتحل حاليا”.

في سياق آخر، كان عمرو دياب قد أحيا حفلاً غنائيا قبل أسبوعين بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة. وشهد الحفل حضورا كبيرا من جمهور الهضبة الذي توافد بالآلاف قبل موعد الحفل بساعات. وأعلن عمرو دياب خلال الحفل عن مفاجأة حيث قال: “رجعت تاني اشتغل مع حميد الشاعري وبنعمل شغل حاليا مع بعض حلو اوي”.