نصيحة الشيخ الشعراوي للفنان أحمد حلاوة

قال الفنان أحمد حلاوة، إنه في فترة من فترات حياته كان يرى أن الفن حرام، وذهب برفقة أحد الفنانين إلى الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، والذي وجه له نصيحة في هذا الشأن.

قال “حلاوة” خلال حلقة مسجلة في برنامج “واحد من الناس“، المذاعة عبر شاشة “الحياة” مع الإعلامي عمرو الليثي: “أنا شخصية ملتزمة شوية، وكان جالي فترة من الفترات قولت الفن حرام وقولت كفاية عليا إني مهندس والشغل بتاعي.. فروحت لحد كبير قوي من الفنانين الملتزمين وروحنا للشيخ الشعرواي الله يرحمه.. وقالي الفن زي السكينة يا تقشر بيه برتقانة تاخد منها فيتامين سي يا تقتل بيها حد.. العيب مش في السكينة العيب في الكيفية”.

نرشح لك: تامر أمين عن تصريحات إبراهيم عيسى: “عشان العلمانية تسود”

 

أشار إلى الشخص عليه استغلال الموهبة وتطويعها لمرضاة الله، مضيفا: “ومرضاة الله هي تقويم المجتمع، أو تصحيح مفاهيم وإظهار حقيقة.. وأعتقد لو اشتركت في غير كده يبقى خونت الأمانة اللي ربنا أدهالي”.

 أحمد حلاوة

جدير بالذكر أن الفنان أحمد حلاوة كان قد تعرض لأزمة صحية أثر إصابته بفيروس كورونا.
وقالت هبة حلاوة، ابنة الفنان أحمد حلاوة، إن حالة والدها ما زلت حرجة، وما زال الوضع غير مستقر، كما طالبت الناس بالدعاء له، ليتجاوز هذه المحنة على خير.

تابعت “حلاوة” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء dmc” المذاع على قناة “dmc” وتقدمه الإعلامية إنجي القاضي، إن والدها حدثت له مضاعفات خطيرة إثر إصابته بفيروس كورونا، موضحة أن الأطباء لم يقصروا معه ويفعلون ما في مقدرتهم ولكن الوضع غير مستقر.

وتوجهت “حلاوة” بالشكر لنقابة المهن التمثيلية، متمثلة في الدكتور أشرف زكي، موضحة أنه لم يقصر معهم في شيء، وأنه متابع دائما لحالة والدها، لافتة إلى أنها تعتذر للجميع لعدم الرد على المكالمات، لأنهم في حالة لا تسمح بالرد.