اليوم.. وليد سليمان ضيف برنامج "كلام الناس"

يحل وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، ضيفا على برنامج “كلام الناس”، الليلة في تمام السادسة مساء، مع ياسمين عز عبر شاشة “mbc مصر”.

يعتبر اللقاء أول حوار لوليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، بعد إعلانه اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الحالي بعد التتويج ببرونزية مونديال الأندية.

نرشح لك: وليد سليمان يعلن الاعتزال نهاية الموسم

كان “سليمان” قد كتب عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “الحمد لله.. الذي أعطاني أكثر ما تمنيت، هي اللحظة الأصعب لي في حياتى كلاعب كرة القدم بأن اختار التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي كرة القدم في أعظم نادٍ في الكون، وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الأفريقي”.

أضاف: “أتمنى أن تظل جماهير الأهلي العظيمة تتذكر على مدار التاريخ ويعلم الله أنني منذ اللحظة الأولى لي في الأهلي، وأنا قطعت عهد ووعد على نفسي بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم”.

أردف: “اليوم بعدما شارك زملائي بالتتويج بالميدالية التاريخية الثالثة برونزية كأس العالم الأندية بالإمارات، أعلن أن نهاية هذا الموسم هو الأخير لي كلاعب كرة قدم، شكرا إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وجميع المسئولين السابقين، شكرا للجهاز الفني الحالي وكل من تدربت تحت مظلتهم، شكرا زملائي الحاليين والسابقين، شكرا الجمهور العظيم الذي ساندني وكان لي الدعم”.