نور خالد النبوي: فضلت 15 سنة خايف أمثل بسبب والدي

محمد هيثم

قال الفنان نور خالد النبوي، إنه بدأ حياته الفنية منذ سن 5 سنوات في فيلم “أفريكانو” مع المخرج عمرو عرفة، موضحًا أنه رأي مشهد الشلال الذي قام به الفنان أحمد السقا أمام عينه ومن هنا قرر التمثيل.

أضاف “النبوي” خلال لقائها في برنامج “عيش صباحك” وتقدمه الإعلامية فانا إمام والإعلامية ويوسف التهامي، المذاع على إذاعة “نجوم إف إم” صباح اليوم الخميس، أنه كان يخشى الظهور بشكل سيء، وهو نجل فنان مشهور، وظل 15 عاما يحب التمثيل، وبعد فشله في الاقتصاد اتجه لدراسة التمثيل في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي عمر 20 سنة قرر التمثيل.

نرشح لك: نور خالد النبوي: الشغل مع محمود حميدة متعة

أعرب عن سعادته لاستقبال الجمهور الجيد له في بداية ظهوره في أعمال فنية، موضحًا: “أنا محظوظ إن الناس استقبلتني كويس عند تقديمي أعمال فنية وأنا مش بمثل غير عشان انبسط والجمهور يكون سعيدًا”.

كما تحدث “النبوي” عن تفاصيل دوره في مسلسل “نقل عام”، مشيرا إلى أنه قدم شخصية “سيد” الذي ينتمي إلى الطبقة تحت المتوسطة، لكنه يمتلك حلم ويريد مساعدة أشقائه، وهذا هو السبب في حبه لهذه الشخصية، موضحًا أنه تعلم خلال دراسته للتمثيل أن كل دور يأخذ جانب من شخصيته الحقيقة، فطبيعته أنه شخص هاديء لكن سيد في المسلسل شخص نشيط لذا كان من المهم أن يصل للطاقة التي تشبه سيد داخل شخصيته”.

أما عن تقديمه لشخصية الشهيد أحمد شوشة قال: “فكرة تقديم دور زي شخصية الشهيد شوشة سيلقى ترحيبًا وحبًا من المشاهدين، وأنا سعيد لمشاركتي في هذا العمل الفني”.

تابع: “بحثت عن تفاصيل شخصيته وصفاته وعن كيفية تصرف والده معه، وذاكرت كل حاجة عنه، وبنيت الشخصية ودورت على الدوافع بتاعته عشان ينزل من بيته وهو عارف أنه ممكن ميرجعش”.

يشار إلى أن مسلسل نقل عام من إخراج عادل أديب وبطولة محمود حميدة و وسوسن بدر وأحمد بدير بالاشتراك مع ميرهان حسين وريم البارودي ودينا ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وآخرون.

تدور الأحداث حول سائق الأتوبيس أحمد الذي تعاني أسرته من عددهم الكبير فلديه ثمانية من الأبناء من زوجتين أبناء إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى ويتورط أبناؤه فى العديد من المشاكل من عمل فيديوهات تطبيقات مشبوهة، أو تخطيط للهجرة غير الشرعية، مع تضارب احلام اولاده و تعرضهم لمواقف صعبة و يسعى هو دوما وراء حل تلك المشاكل و قد يتورط فى أعمال منافية للقانون.

أحداث كثيرة و متعاقبة يتعرض لها المسلسل الذى يعرض على مدار ايام الاسبوع من السبت للأربعاء الساعة 8 مساءا.