أحمد العوضي: تربيت في منطقة شعبية ولساني حلو مع الناس

قال الفنان أحمد العوضي، إنه من منطقة شعبية، ويمتاز بأن “لسانه حلو” على حد تعبيره مع الجميع.

أضاف “العوضي” خلال حواره مساء الاثنين في برنامج “زق عجلك”، من تقديم شيماء السباعي وتامر جابر، على “شعبي إف إم”، إن الناس تحبه هو وزوجته ياسمين عبد العزيز، لأنهما طبيعيان وحقيقيان، لافتًا إلى أنه من الطبيعي تحدث بينهما مشاكل مثل أي زوجين، ولكن المشاكل التي تحدث بين اثنين يحبان بعضهما غير التي تحدث بين من يتزوجان من أجل الزواج فقط.

نرشح لك: كيف احتفل المشاهير بـ عيد الحب عبر “تويتر”؟

 

أردف: “أنا اللي بصالحها الأول، وفكرة إن اللي يصالح الأول بيقلل منه مش صحيحة خالص”، مضيفًا: “أنا كراجل بؤمن إن الأفعال أبلغ من الأقوال، واللي يحب واحدة لازم يقف جمبها، وأنا ما عملتش حاجة زيادة عن اللي لازم تتعمل في أزمة ياسمين الأخيرة، وأنا طبعي بكون مع الناس ومنهم”.

أحمد العوضي

في سياق آخر، كشف أنه في طفولته كان يلعب “بوكس” والرياضة كانت كل حياته، وعن الحب قال إن الناس تختزله في حب الرجل للمرأة، ولكنه أكبر من ذلك، معلقًا: “أنا ممكن أقول لأمي هابي فلانتين”، كما قال لزوجته: “هابي فلانتين”.

وعن الفنان الراحل نور الشريف، قال إنه أستاذه والأب الروحي له، وعن والده قال إنه أثر في كل شيء في حياته، وهو من صنع منه رجلًا.

فيما كشف أنه يصور عاليًا فيلم عيد الأضحى، مؤكدا أنه لن يشارك في السباق الرمضاني المقبل.

وكذلك قال إنه بحب الحكمدار عبدالباسط حمودة ومن الجيل الجديد عمر كمال وعنبة، معلقًا: “الحتة الشعبي بلعب فيها وممكن أعمل كاركتر ولد شعبي بس مش هكرر الخديوي خلاص، والناس كلها بتحترم العوضي وياسمين عبدالعزيز ومفيش حد بيعمل حاجة تضايقنا”، وأخيرا الجمل اللي بتعلق مع الناس زي على الله حكايتك بقولها عشان أنا من منطقه شعبية ودايما لساني حلو وبلاقي جمل تعلق مع الناس”.

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل