تعليق عمرو محمود ياسين على الاحتفاء بـ لاعبي المنتخب

علق السيناريست عمرو محمود ياسين، على الحفاوة الكبيرة التي تلقاها عدد كبير من لاعبي المنتخب عقب انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

كتب “ياسين” عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” الآتي: “لاعبي منتخب مصر بعضهم لم يلقى هذا التقدير من قبل ودول شباب وبني آدمين وكانوا قاب قوسين أو أدنى من الكأس، هي ركلة أو اتنين، طبيعي يتبسطوا بالتقدير الجماهيري والإعلامي لأنه جديد على الكثيرين منهم

نرشح لك: أبو جبل: لم أحسم موقفي من التجديد للزمالك

 

أضاف: “صلاح طبيعي وضعه مختلف لأنه بيحظى بالتقدير من كل الدنيا كل الوقت ، فإن اللاعيبه يظهروا في الميديا ويتم تقديرهم شيء مش غلط، لكن دون أن نبالغ في الأمر وتمام الشباب ظهروا وشكرناهم على مجهودهم، ودلوقتي بنقولهم ننتظر منكم التعويض وإلا كل هذا التقدير سيذهب أدراج الرياح ويستبدل بموجات سخط وغضب”.

اختتم: “طبعا ده مش تهديد بس أكيد ده المتوقع، المهم مش عايزين نحب قوي ونشكر قوي ولا عايزين نهاجم قوي وننقد قوي، التوازن هو أفضل شيء لنا جميعا.. بالتوفيق لكل ما هو مصري في أي مجال”.

عمرو محمود ياسين عمرو محمود ياسين

يشار إلى أنه عرض لعمرو محمود ياسين، مؤخرا، الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وهو يتضمن عدة حكايات من بينها حكاية “النظارة البيضا” وقام ببطولتها أمير المصري، وحكاية “غرام بانتظام” من بطولة شريف سلامة، وحكاية “أوضة وصالة” من بطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق، وحكاية “حلوة اللقطة” من بطولة هاني عادل، وحكاية “تاج راسنا بابا”، من بطولة صلاح عبد الله، وحكاية “وأنسى روحي وياك”، وحكاية “إعمل نفسك ميت”.

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل