زوجة أبو جبل بعد تصريحه الأخير: دعوا الخلق للخالق وسألتزم الصمت

ردت سمارة يحيى، زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، على تصريحاته في برنامج “معكم منى الشاذلي”، عن حالته الاجتماعية، والتي وصفها بأن “فيها مشاكل كتير”.

كتبت سمارة عبر خاصية القصص القصيرة على إنستجرام: “من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي لأن أولا الموضوع شخصي، وثانيا أنا لست من يستغل المشاكل حتى يطلع بيها trend وثالثا احتراما لكلا العائلتين، لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة”.

نرشح لك: محمد أبو جبل يحسم جدل حالته الاجتماعية

تابعت: “بالرغم أن لا توجد قناة أو صحيفة متواصلتش معايا، لكن أنا اخترت السكوت، بدلا من الكلام أيا كان الرد بالنفي أو التأكيد فالبيوت أسرار، والحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية أني ما تكلمش في الموضوع حتى ينتهي بالطريقة التي الله شايف إنه فيها خير لينا أحنا الأثنين، لكن مادام أن الموضوع أخذ أكثر حجمه وأذيني أنا وحتى الناس اللي تحبني حابة نطلب شيء منكم، فضلا وليس أمرا، أن الموضوع هذا ينغلق اليوم وسوف نترك الخلق للخالق”.

أضافت زوجة أبو جبل: “كلام كثير في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة وناس استغلت الموقف وأذواني كل هذا راح يجي التوقيت المناسب ونتكلم فيه حطو في بالكم أني جزائرية حرة والجزائرية عمرها ما طيح الحمد الله، أخيرا نقول لناس كثيرة راهي تشوف الآن في هاذ story كلام من تجارب ودروس تعلمتها في حياتي.. مفيش فرح يدوم ومفيش حزن يدوم وتلك الأيام نداولها بين الناس.. لا يوجد شيء دائم”.

استطردت سمارة: “تعلمت أني لا أضمن الدنيا ولا الناس لي تسفقلى لما تكون ناجح ولما أكون مكسور ومطفى ما فيش لي يوقف معايا من الطبيعي جدا أن الناس تفرح معاك لكن مش الطبيعي أن الناس تصبر معاك على زعلك وخسارتك وانطفائك، معدن الشخص يبان عند حزنك وسقوطك، ثانيا تعلمت أني ما نشمت في ابتلاء حد، لا تظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله ويبتليك صفو قلوبكم إن شاء الله تكون وصلتكم رسالتي كل كلمة كتبتها من قلبي وشكرا على كل دعاواتكم وحبكم أنتم نعمة ربي.. من كل قلبي أتمنى إنكم تغلقوا على الموضوع والله ضغط كبير عليا ما يعلم بيه غير ربي”.