باسم سمرة يعتذر لـ تركي آل الشيخ

تقدم الفنان باسم سمرة بالاعتذار إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مؤكدًا أن رد فعله في الدفاع عن الفنان محمد صبحي جاء بانفعال غير محسوب وكان ردًا خالي من اللباقة.

أوضح “سمرة” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، في حلقة مساء الثلاثاء، من برنامج “يحدث في مصر“، المذاع على قناة “mbc مصر”، أن الفنان محمد صبحي قد تعرض لحملة هجوم كبيرة خلال الفترة الماضية، وقد شارك فيها بعض الصحفيين، أحدهم صحفي من بلد شقيقة، ما دفعه للرد ولكن رد فعله كان خالي من اللباقة على حد تعبيره، وجاء بانفعال غير محسوب.

نرشح لك: معتذرا.. باسم سمرة يعلق على دعمه لـ محمد صبحي

أضاف أنه اعتذر في منشور آخر عن كلامه الذي نشره في المنشور المتسبب في إثارة الأزمة، لافتًا إلى أن البعض ظنوا بأنه يقصد به المستشار تركي آل الشيخ، وذلك أمر عار تماما من الصحة، معلقًا: “الراجل ده مستحيل أهاجمه أنا عارف إزاي بيحب مصر، وعطاؤه مستمر للفن والتكريم، والشغل اللي عمله كلنا فخورين بيه، مكناش نحلم إنه يحصل في المملكة العربية السعودية، ومقدر أهاجم أبو ناصر لأني بكن ليه كل احترام”.

أردف باسم سمرة: “بعتذر لأبو ناصر عن سوء الفهم وتأخري في التوضيح، وده بسبب إني بعيد عن مواقع التواصل الاجتماعي، لأني مش شاطر في الحاجات دي، وبخلي ابن أختي يدير ليا الحاجات دي”.

باسم سمرة وتركي آل الشيخ

باسم سمرة وتركي آل الشيخ