أيتن عامر: شائعات إجرائي عمليات تجميل تشعرني بالضيق

قالت الفنانة أيتن عامر، إن شائعات إجرائها لعمليات التجميل من أكثر الشائعات التي تحزنها، مردفة: “شائعة عمليات التجميل من أكثر الحاجات اللي بتضايقني واللي بيكتب كده بيصعب عليا، وأنا من الناس الصريحة ولو عملت عملية تجميل هقول”.

أضافت “عامر” خلال حوار ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، أن إجراء عمليات التجميل حرية شخصية وكل إنسان من حقه يعجب بنفسه في الشكل الذي يريد أن يظهر به، متابعة: “دي حرية شخصية وكل واحد من حقه يعجب بنفسه في الشكل اللي عايزه، ولازم نقول لكل واحده أنك جميلة وحلوة في كل الاشكال”.

نرشح بك: سبب عدم نشر أيتن عامر صور أبنائها على السوشيال ميديا

 

أشارت إلى أن هناك الكثير من المواقع وصفحات اليوتيوب التي تختلق الشائعات من أجل زيادة الترفيك، مضيفة: “الناس فاهمة هذه الشائعات ولحد دلوقتي الرقابة فين من المواقع وقنوات اليوتيوب دي، وبيعملوا حاجات يلموا من وراها فلوس ومش شايفة شخصيا ان فى حد مركز معايا”.

لفتت إلى أنها بدأت مسيرتها الفنية مع النجوم أحمد العوضي وعمرو يوسف وحسن الرداد، موضحة أن العوضي في بدايته لم يحصل على نفس المساحة التي حصل عليها عمرو يوسف وحسن الرداد، مضيفة: “لو هرتب الثلاثة الآن هقول حسن مع العوضي في نفس المستوى وعمرو يوسف في الخلف”.

أوضحت أن عمرو يوسف تراجع عن حسن الرداد وأحمد العوضي وفق ترتيبها لأن آخر عملين له عانوا من سوء حظ، متمنية النجاح له في مسلسله الجديد وتفادي سوء الحظ.

كذبت الفنانة أيتن عامر، الشائعات التي تدعى افتعالها المشاكل لتزويد مساحتها في الأدوار الفنية، قائلة: “مش بعمل مشاكل عشان أزود مشاهد فى عملي، وعمري ما طلبت زيادة مشاهدي، وكل اللي بطلبه أن اللي مكتوب يتنفذ وأنا مش محتاجة أدافع عن نفسي”.

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل