تفاصيل محاولة الاعتداء على مُعلمة بسبب رفضها الغش في الامتحانات

روت المعلمة وداد حمدي، رئيس لجنة امتحانات الإعدادية بمدرسة محمد الشقري بالسنبلاوين، تفاصيل محاولة اعتداء أولياء أمور الطلاب عليها لرفضها الغش في الامتحان.

قالت “حمدي” خلال اتصال هاتفي مع شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر“، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، إنها حاولت منع الغش طوال أيام الامتحانات، وفي حال رؤيتها محاولة من الأهالي خارج المدرسة للسماح بالغش عبر النداء بالإجابات، كانت تتصل بقسم الشرطة الذي يأتي ويمنع وجود الأهالي بالخارج.

نرشح لك: شاهد.. تامر حسني في زيارة إنسانية لطفل مصاب بشلل في الجهاز الهضمي

 

لفتت إلى أن الطلاب يؤدون الامتحانات منذ 6 أيام، مشيرة إلى أن أولياء الأمور يقفون بالخارج وينادون بالإجابات، وفي اليوم تجمهر الأهالي خارج المدرسة ما دفعها لطلب أفراد شرطة آخرين لحمايتهم لأن الأهالي تجمهروا خارج المدرسة، واحتمت هي وزملائها بإحدى الغرف التي أحكمت غلقها عليهم.

أشارت إلى أن مأمور القسم أرسل بالفعل قوة لحمايتها وزملائها، منوهة عن أنها قدمت بلاغ للشرطة ويوجد تحقيق للوصول لمن حاول الاعتداء عليها داخل الشرطة.

أوضحت أنها أول مرة تشرف على الامتحانات في تلك المدرسة، لافتة إلى أنها استمعت من الناس أن المدرسة معروفة بالسماح بالغش في الامتحانات. مردفة أن وزارة التربية والتعليم تواصلت معها وقدرت ما فعلته.

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل