ظهور خاص ليسرا وشيرين رضا في الحلقة الأولى من "البحث عن علا"

طرحت منصة “نتفليكس” اليوم 6 حلقات من مسلسل “البحث عن علا” بطولة الفنانة هند صبري، وشهدت الحلقة الأولى ظهورا خاصا للفنانتين يسرا وشيرين رضا.

جسدت الفنانة شيرين رضا دور مطلقة، ويسرا دور أرملة اكتشفت زواج زوجها من أخرى بعد وفاته، وقابلتا “علا” التي تجسدها الفنانة هند صبري وصديقتها “نسرين” التي تقدم شخصيتها الفنانة ندى موسى في أحد المقاهي الليلية حيث توجهت علا مع صديقتها للاحتفال بطلاقها.

نرشح لك: بسبب موسيقى “البحث عن علا”.. خالد الكمار يشكر هند صبري

كانت “علا” تحاول استيعاب انفصالها عن زوجها “هشام” الذي فاجئها بقرار الانفصال عنها، في حفل عيد ميلاد ابنهما، لتواجه بعدها اتهامات والدتها لها بالتقصير وأنها السبب في هروبه من المنزل، وتتوالى الأحداث.

يذكر أن شخصية علا عبد الصبور سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل “عايزة أتجوز” الذي تم عرضه في 2010، و أنتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، و في “البحث عن علا” تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية “علا” في حياة مختلفة.

مسلسل “البحث عن علا” تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، و بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي و ندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات.