تامر حسني: المريض الحقيقي معندوش طموح

شارك الفنان تامر حسني، الجمهور بمنشور أكد من خلاله على أهمية تحلي الإنسان بالطموح.

كتب “حسني” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، الآتي: “من أهم الرسايل اللي كان نفسي أوصلها لجمهورنا الكريم إن المريض الحقيقي هو اللي معندوش طموح وإن الإنسان يقدر يوصل لحلمه رغم أي ظروف وينفع يصنع حلم جديد يكون هو أول حد فكر فيه.. واثق إن الجملة دي في كتير محتاجين لها وحالا حاسين إن الكلام ليهم أيوه ليكم .. شكراً جمهورنا المحترم شكراً زوجتي حبيبتي بسمة على دعمك طول السنة”.

نرشح لك: متحدثا عن صعوبات البدايات.. تامر حسني: أمي أول معجب في حياتي

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


يشار إلى أن تامر حسني، أحيا مؤخرا عدة حفلات متتالية في القاهرة الإسكندرية، بحضور كبير، وأيضا حفله في الأردن الذي حضره أكثر من 100 ألف شخص، وقدم خلالها عدد من العروض الاستعراضية وسط احتفاء الجمهور، وقدم عدد كبير من أغانيه القديمة والجديدة.

كما شارك تامر بالندوة التثقيفية لحرب أكتوبر التي أقيمت في مركز المنارة ضمن احتفالات الدولة المصرية بالذكرى الـ 48 لانتصار حرب أكتوبر المجيدة، من خلال تقديم أغنية وطنية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يشار إلى أن أحدث أغنياته هي “صعبة”، والتي حققت على “يوتيوب” 55 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي، ماستر علي فتح الله، والكليب من إخراج تامر حسني.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم “مش أنا” فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته كل من: حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.