العدل جروب تبحث عن مقرىء بهذه المواصفات لمسلسل نيللي كريم في رمضان 2022

أعلنت شركة العدل جروب عن بحثها عن مقرىء عذب الصوت وبملامح هادئة في عمر 50 إلى 60 عاما للظهور في مشاهد من مسلسل “فاتن أمل حربي – اسم مؤقت” للفنانة نيللي كريم في رمضان 2022.

نشر الحساب الرسمي للشركة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: “مطلوب مقرئ عذب الصوت وبملامح هادئة في عمر 50 إلى 30 عاما للظهور في مشاهد من مسلسل فاتن أمل حربي اسم مؤقت للمخرج محمد العدل من إنتاج شركة العدل جروب”.

نرشح لك: ملخص الحلقة الأولى من مسلسل “أبو العروسة 3”

تابعت: “يرجى إرسال البيانات الشخصية وصورة شخصية وإرسال فيديو أو لينك للمقرىء يوضح الهيئة والصوت على الإيميل: “[email protected]“.

 

في سياق آخر، كان المخرج محمد العدل، أعلن عن بدء تصوير مسلسل “فاتن أمل حربي” للفنانة نيللي كريم، المقرر عرضه في رمضان 2022.

نشر “العدل” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب: “بسم الله الرحمن الرحيم.. مسلسل (فاتن أمل حربي) إنتاج جمال العدل، تأليف إبراهيم عيسى، رمضان 2022 إن شاء الله.. يا كريم يا رب”.

كانت نيللي كريم أوضحت خلال برنامج “حديث القاهرة“ المذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، تفاصيل دورها في المسلسل الذي ستدخل به السباق الرمضاني 2022، لافتة إلى أن المسلسل يناقش قضية اجتماعية من واقع المجتمع وهو عبارة عن دراما متصلة وليست منفصلة.

يذكر أن نيللي كريم شاركت رمضان الماضي، بمسلسل ضد الكسر تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وجسدت خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.