للمرة الثانية.. إصابة يسرا بفيروس كورونا

أصيبت الفنانة يسرا بفيروس كورونا، للمرة الثانية، بعد إصابتها في نهاية 2020 للمرة الأولى.

أكدت يسرا إصابتها لـ “اليوم السابع”، مشيرة إلى أنها تخضع الآن للعزل المنزلي لتلقي العلاج، مطالبة محبيها وجمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

نرشح لك: شاهد.. برومو برنامج “كلام في الحب” لـ يسرا

كانت الفنانة يسرا، كشفت عن تفاصيل تجربتها مع الإصابة بفيروس كورونا، والتي تعافت منه قبل فترة.
قالت “يسرا” خلال لقاء مع برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة “cbc”، إن بداية إحساسها بالإصابة بكورونا كانت بعد تصوير حلقتها في برنامج “أبلة فاهيتا”. مضيفة: “قلتلهم أنا حاسة إني بردانة ووأنا بركب العربية قولتلهم أنا جالي كورونا، وحسيت بهمدان وتكسير في جسمي بعدها”.

تابعت أن تجربتها مع الإصابة بكورونا كانت صعبة جدا، معلقة: “مكنتش عارفة أتكلم ولا أتنفس وكنت بنام على نفسي، وأنا عندي ربو ومشكلة في التنفس أساسا. كانوا بيقولوا بعد 15 يوم كل حاجة هتبقى كويسة لكن أنا قعدت شهر ونص مش بتحرك من السرير، خصوصا إن جالي كل الأعراض وجوزي كمان جاله كورونا واتعزلنا عن بعض.. غير إني خدت 18 حقنة مضاد حيوي”.

أضافت أنها تؤمن أن الدعاء يغير الأقدار، وأن دعاء جمهورها وأصدقائها وكل محبيها هو ما نجاها من هذه الأزمة، لذلك ستظل ممتنة لكل من دعا لها خلال مرضها.

أردفت أنها ما زالت تعاني من أثار إصابتها بالكورونا، كإحساسها بثقل في أنفاسها. كما أنها ظلت لمدة طويلة بوجه ممتلئ بسبب أخذ كمية كبيرة من الكورتيزون.

في سياق آخر، كشفت الفنانة يسرا، عن تفاصيل برنامجها الجديد “كلام في الحب” المقرر عرضه على فضائية “mbc”، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا في إعداد هذا البرنامج حتى يظهر بشكل جيد.

قالت يسرا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلام الناس” المذاع على فضائية “mbc مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز: “والله أنا الفستان أخد مني مجهود 3 شهور، والحقيقة كل الشغل بتاع البرنامج في مجهود غير عادي”.

كما وجهت الشكر لكل فريق العمل، مردفة: “بشكر كل الناس وسعيده بالتعامل معاهم، وقابلت بتاع 100 شخصية في البرنامج ده وبنتكلم عن الحب”.

أضافت: “في ضيوف كتير ناس عادية وناس معروفة وكله بيتكلم عن الحب، لأننا كلنا عارفين قيمة الحب وكلنا بنحب حتى لو بنعمل نفسنا جامدين كده”.