أحمد مجدي يشارك في مسلسل "المشوار" في رمضان 2022

يشارك الفنان أحمد مجدي في مسلسل “المشوار” مع محمد رمضان ودينا الشربيني، المقرر عرضه خلال رمضان 2022.

ويجسد مجدي خلال أحداث العمل دور المقدم علاء المحقق بوزارة الآثار، الذي يطارد محمد رمضان ضمن أحداث المسلسل، وذلك حسب “ET بالعربي“.

نرشح لك: الشركة المتحدة تكشف عن تفاصيل موسم درامي جديد

ويشارك في بطولة مسلسل “المشوار” كارولين خليل، أحمد كمال، بيومي فؤاد، ندى بسيوني، أحمد صفوت، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين ومن المقرر أن يعرض في رمضان المقبل.


يشار إلى أن الفنان أحمد مجدي، يستعد لفيلم سينمائي جديد يحمل اسم “حبر أحمر”، الذي يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، ويشارك فيه كمنتج بالتعاون مع شركة ستارت أدفيرتايزنج.


وقع الفنان عقد إنتاج الفيلم مع الثنائي صلاح منصور ومحمد فتوح أصحاب الشركة الشريكة في الإنتاج، ومن المتوقع بدء تصوير العمل خلال شهر ديسمبر المقبل.


فيلم “حبر أحمر” تدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق وسيناريو وحوار محمد مجدي وإخراج هاشم طاهر ومدير التصوير محمد رضا وخالد القاضي مشرف عام كما يشارك المخرج الكبير مجدي أحمد علي كمشرف على الإخراج في الفيلم.

وشارك الفنان أحمد مجدي في موسم رمضان السابق، بمسلسل قصر النيل من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، وتعود أحداثه لحقبة الستينيات، وغير مأخوذ عن فورمات أجنبية، لكنه مقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، حول الميراث. رمضان 2022