الأخيرة

سمية الخشاب عن أزمة “أصحاب ولا أعز”: فكرتني بـ “حين ميسرة”

علقت الفنانة سمية الخشاب، على أزمة فيلم “أصحاب ولا أعز”، الذي نال انتقادات لاذعة عقب عرضه على منصة نتفليكس، مؤكدة على أن هذه الأزمة ذكرتها بفيلمها “حين ميسرة”، الذي تم إنتاجه عام 2007.

كتبت “الخشاب” في التدوينة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، الآتي: “موجة الهجوم والكراهية اللي شايفاها فكرتني بموجة الهجوم على “حين ميسرة” والانتقادات اللاذعة وقتها، بس المفروض مع الوقت يبقى في إدراك ووعي وتقبل للآخر اكتر والأحكام تقل بس اتضح انه العكس”.

نرشح لك: نقابة الممثلين تدعم منى زكي


تابعت: “المشكلة إنه على نتفليكس كل الأفلام الأجنبية كده وبتبقى على قلبكم زي العسل وبتتفرجوا عليها وبتدفعوا اشتراك كمان ومحدش بيتكلم.. بيتهيألي كفايه ازدواجية”.

أصحاب ولا أعز

 

فيلم “أصحاب …ولا أعزّ” عُرض على نتفليكس يوم ٢٠ يناير ٢٠٢٢، الفيلم هو النسخة العربية المنتظرة من الفيلم العالمي “Perfect Strangers” و يجمع نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى على رأسهم الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، النجمة المصرية منى زكي والفنان الأردني إياد نصار والفنانين جورج خبّازو عادل كرم وفؤاد يمين وديامان ابو عبود.

فيلم “أصحاب …ولا أعزّ” هو أولى الأفلام العربية من إنتاجات نتفليكس. تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون سوياً على العشاء ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. ولكن يكتشفون أن هذه اللعبة تحمل الكثير من المفاجآت والأسرار التي لا يعلمها أحد.

الفيلم من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له ومن إنتاج Front Row Filmed Entertainment و Film Clinic و Empire Entertainment و Yalla Yalla. منتج منفذ ميادة الحراكي والمؤلف الموسيقي خالد مزنّر وكتابة وسام سميرة وغبريال يمين.

“Perfect Strangers” هو الفيلم الإيطالي الذي حقق – رقم قياسي في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، وسيعرض الفيلم على نتفليكس يوم ٢٠ يناير ٢٠٢٢ في ١٩٠ دولة مترجم إلى 31 لغة ومدبلج الى 3 لغات.

أصحاب ولا أعز
أزمة أصحاب ولا أعز

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock