خبر

رئيس غزل المحلة: سنأخذ الموهوبين من 9 سنوات لنكرر صلاح والنني

كشف علي العباسي، رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم، أن طرح النادي في البورصة سيكون مطلع شهر فبراير المقبل، مضيفًا أن الفكرة كانت لوزير قطاع الأعمال لرفع عبء الكرة عن شركة الغزل والنسيج.

أكد “العباسي” خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، أن فصل نادي غزل المحلة عن الشركة له فوائد، منها تخفيف عبء كرة القدم عن الشركة فضلًا عن تطبيق قانون الرياضة الجديد القاضي بإنشاء شركة لكرة القدم.

نرشح لك: هاني حتحوت يكشف عن الثنائي المعروض للبيع في الزمالك

 

أوضح أن الشركة جرى إنشائها بالفعل برأس مال بقيمة 65 مليون جنيه، وتم  طرح اكتتاب خاص ليصل إلى 102 مليون جنيه منذ أسبوعين بواسطة شركة كويتية و2 مساهمين سعوديين دخلوا في الطرح الخاص للشركة، ورأس المال المصري حوالي 87% من رأس المال.

لفت إلى أن شركة غزل المحلة لكرة القدم تعمل في إتجاهين بفكر إستثماري يتمثل في محورين، الأول أن يكون بها فريق كرة لديه ملاءة مالية قادرة على الانفاق عليه  حتى يكون في وضع قوي بالإضافة لاستقطاب المواهب الصغيرة من سن 9 سنوات إلى 20 سنة، متابعًا: “نهدف لتجهيز لاعبين محترفين، بالتعاون مع نادي بولندي، بغية تكرار ظهور نماذج مثل محمد النني ومحمد صلاح.

“كلمة أخيرة” يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock