خبر

عصام إمام: أحفاد عادل إمام يتأثرون من الشائعات عن صحته

قال المنتج عصام إمام، إن شقيقه الفنان عادل إمام يتعرض لحملة شرسة من قبل الراغبين في الحصول على الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شائعات المرض والوفاة التي تُطلق عبر تلك المنصات.

أضاف المنتج عصام إمام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، مساء السبت، على قناة “القاهرة والناس”،: “ليه الحملة الشرسة دي، والطريقة غير طبيعية وبدأت هذه الحملة من وقت طويل، وقالوا إنه راح الساحل ومنعزل واللي مهون عليه حب الناس”.
أوضح أنه يتلقى اتصالات من إستراليا وأمريكا ليطمئنوا على صحة الزعيم عادل إمام، لافتا إلى أنه تابع هذه النوعية من الشائعات مرة أو اثنين والأحفاد يتأثرون بشدة من الشائعات عن صحته، مطالبا بتحري الدقة عن هذه النوعية من الأخبار.

نرشح لك: منة فضالي تعلن تعافيها من كورونا

 

كما كشف المنتج عصام إمام، عن أن الزعيم عادل إمام يقرأ بعض الأعمال الآن ويستعد لخوض عمل فني مع العائلة وهو فيلم “الواد وأبوه”، متابعا: “عادل إمام فى حالة جيدة ومستمتع بحياته ولا يعاني من شيء وبيلاعب أحفاده، وفي مواضيع بيقرأها الآن هو (الواد وأبوه) بيضم الأسرة هو محمد إمام والمخرج رامي إمام والمنتج أنا عصام إمام وسيقدم فيلم للأسرة المصرية حاجة مميزة”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock