فرص للتوظيف تابعة لمشروع "حياة كريمة"

أعلنت مؤسسة “حياة كريمة” بالتعاون مع وزارة الثقافة، عن فتح باب التوظيف (كأمين مكتبة)، وذلك بالمكتبات التي سيتم افتتاحها بمختلف قرى المحافظات المدرجة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

من المقرر افتتاح عدد كبير من المكتبات في 20 محافظة وهم: “سوهاج، أسيوط، البحيرة، قنا، المنيا، أسوان، الأقصر، المنوفية، الفيوم، بنى سويف، الجيزة، الوادي الجديد، القليوبية، الدقهلية، الإسكندرية، الغربية، الشرقية، الإسماعيلية، دمياط، كفر الشيخ”.

نرشح لك: تنفيذًا لتوجيهات الرئيس..”حياة كريمة” تقدم الدعم اللازم لسائق التاكسي المُحترق

 

على أن يكون اختيار المرشحين والتواصل معهم استعدادا للمقابلات الشخصية، والتدريب بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

المؤهلات المطلوبة:

مؤهل جامعي مناسب (يفضل من خريجي كلية الآداب قسم مكتبات).
السن لا يزيد عن 35 عاما.
ذكور واناث.
استخدام الحاسب الالي وبرامج الـ office.
مهارات بيع ممتازة.
مهارات تواصل ممتازة.
القدرة على التعامل مع الجمهور باختلاف أعمارهم.
حسن السير والسلوك.
الشغف بالقراءة.
لائق طبيا.
تأدية الخدمة العسكرية للذكور، والخدمة العامة للإناث.
ارسل سيرتك الذاتية على الايميل (مع ضرورة ذكر اسم محافظتك في عنوان الرسالة) [email protected]
– آخر معاد لاستقبال الرسائل هو 15 فبراير 2022.

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن مؤسسة حياة كريمة الانتهاء من إنشاء وتأسيس أول مكتبة من مكتبات حياة كريمة بالتعاون مع وزارة الثقافة بقرية المراشدة بمحافظة قنا.
يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية المتكاملة للمبادرة الرئاسية حياة كريمة وتوحيداً للجهود المشتركة بين مؤسسة حياة كريمة ووزارة الثقافة، وإيمانًا بأهمية إنشاء المكتبات الثقافية لنشر الوعي والمعرفة في مختلف قري محافظات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وتأتي محافظة قنا كأولي المحافظات التي يتم تنفيذ المكتبات بها في صعيد مصر، حيث تخدم المكتبة جميع الأعمار من الاطفال والشباب وكبار السن بإلإضافة إلى تخصيص ساحات خارجية لإقامة الفاعليات الثقافية والتوعوية والأنشطة المختلفة لتنمية المهارات.
ويراعي في تصميم المكتبات أن تتناسب مع طبيعة كل محافظة من محافظات المبادرة، مع مراعاة الهوية البصرية الخاصة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة.