مي الغيطي: أحضر رسالة ماجستير في علم النفس

يوسف الشريف مي الغيطي

كشفت الفنانة مي الغيطي عن تفاصيل مشاركتها في فيلم “قمر 14” الذي يعرض بالسينمات حاليا، وقالت إنها تجسد شخصية “نادية”.

أوضحت “الغيطي” أثناء حلولها ضيفة على برنامج “LITE SHOW” مع الإعلامية أميرة عدلي، والذي يعرض على قناة “الحياة”، أنها تؤدي دور فتاة تطيع المؤسسة العائلية، لافتة إلى أنه بالرغم من أنها تتمنى أن يكون لها اختيارها ولكنها في نفس الوقت مع رأي عائلتها أكثر.

نرشح لك: شاهد: والدة مي وميار الغيطي

أضافت أنه بالرغم من أنها تعيش هذه الظروف ولكنها مستعدة أن تحارب من أجل الشخص الذي تحبه.

في سياق آخر، أشارت إلى أنها اختارت دراسة علم النفس لأنها لديها شغف دائم للمعرفة والتعلم، حتى ولو اكتساب معارف خارج منظمة التعليمية، مضيفة أنها تقوم الآن بتحضير رسالة ماجستير في علم النفس.

واصلت أنها لا تتعلم لكي تعمل بهذه الشهادة ولكن من المفترض أن يتعلم الإنسان لكي يكون لديه قدر من المعرفة والثقافة لتحسين حياته وحياة الآخرين، وأيضا لكي يكون شخص فعال في المجتمع.

وأكدت أن هذه الدراسة تساعدها في أشياء معينة على المستوى التقني أو بدأ يحسن من قدراتها في جزئيات معينة، مضيفة أن التمثيل بالنسبة لها هو تعبير شعوري لا يوجد كتاب أو شخص يمكن أن يعلمه لآخر.

لفتت إلى أن العمل القادم لها سيكون مسلسل “أولاد عابد” وهو من إنتاج “Studios MBC” وتأليف سماح الحرير وإخراج أكرم فريد.

يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول 5 حكايات مختلفة، الحكاية الأولى تضم كلا من محمد الشرنوبي وغادة عادل، كريم فهمي، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران.

بينما الحكاية الثانية من الفيلم بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والحكاية الثالثة، أحمد مالك، وبيومي فؤاد، ومي الغيطي، والرابعة، دينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والحكاية الخامسة، خالد النبوي وشيرين رضا، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران.

ويضم فيلم “قمر 14” عددًا من الفنانين منهم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك ومي الغيطي، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.