خبر

يوسف الحسيني يعلن الاشتباه بإصابته بـ”أوميكرون” على الهواء

سالي فراج

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إنه لديه شك بإصابته بڤيروس أوميكرون، وهو سبب عدم ظهوره في البرنامج مساء أمس.

أضاف “الحسيني” خلال برنامج “التاسعة”، الذي يُعرض على الفضائية المصرية: “من غير قلق، غالبا أنا عندي أوميكرون.. أنا جاي النهاردة مخصوص لأن لازم يكون فيه تأبين للأستاذ وائل الإبراشي من برنامجه، من جوه الاستوديو اللي بدأ فيه برنامج التاسعة”.

يوسف الحسيني

نرشح لك: للوقاية من كورونا ومتحوراته.. أبرز النصائح لتعزيز المناعة

 

تابع: “أكتر حاجة صعبة في الدنيا إنك تُأبن شخص تعتقد في قرار نفسك أنه صديق حقيقي، وأستاذ ولطالما وقف بجوارك، وبعيدا عن اللغط الدائر، والصخب الجائر في أغلب الأحيان، فليذهب الإخوان إلى الجحيم”.

في سياق آخر، كان النائب العام، أمر باتخاذ إجراءات التحقيق في واقعة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، بعد جدل تعرضه لخطأ طبي أثر على حالته الصحية وتسبب في وفاته.

شـكـت زوجـة المتوفى في عريضـة مقـدمـة للنيابة العامـة طبيبًا بالتسبب في وفاتـه، إذ أعطـاه أقراضـا غير متداولة مدعيا فاعليتهـا في علاج فيروس كوفيـد، وأقنعـه بتناولهـا وعلاجـه بالمنزل، وأنـه كان يدخـن بشـراهـة في غرفـة نـوم المتـوفـى خـلال ملازمتـه، رغـم مـا لـذلـك مـن أثـر سـلبي.

أضافت الشاكية أنـه بالرغـم مـا أسـفـرت عـنـه نتائج فحوصات المتـوفـى مـن وجـود التهاب وتليـف بالرئتين إلا أن الطبيب المشكو في حقـه أصر على استمرار علاجـه بـذات الدواء المشار إليـه -الذي ادعی اختراعـه- حـتى تواصـل المتـوفى مـع أطبـاء آخريـن، ودخـل المستشفى بنسبة فشـل وتليف رئـوي عاليـة، فحاولوا علاجه على مـدار سـنة كاملـة حـتى تُـوفي المذكـور مـن مضاعفاتهـا، وبعـرض الأمـر على السيد المستشار النائـب الـعـام أمـر سـيادته بالتحقيـق العاجـل في الواقعة.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock