الأخيرة

رد عصام كاريكا على وصف محمد رمضان نفسه بـ”نمبر1″

قال الفنان عصام كاريكا، إن الفنان عمرو دياب هو “نمبر1” في الوطن العربي، حيث إن شهرته ونجوميته تفوق أي فنان آخر، ويتفوق بذلك على الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنان السوري جورج وسوف.

نفى “كاريكا”، خلال حلوله ضيفًا على نزار الفارس، في برنامجه “مع الفارس”، المذاع على قناة “الرشيد” العراقية، مساء الجمعة، أن يكون محمد رمضان هو “نمبر1” سواء في مصر أو في الوطن العربي، مؤكدًا أن “رمضان” لديه أغنية تسمى “نمبر1” وذلك لا يعني أنه الأكثر نجومية في مصر.

نرشح لك:نصائح “الصحة” للتعامل مع أعراض اشتباه الإصابة بـ كورونا

وفي سياق متصل، قال إن كل فنان هو “نمبر1” في بلده، فعمرو دياب في مصر، وجورج وسوف في لبنان، وكاظم الساهر في العراق، ومحمد عبده في الخليج، ولكن إذا ما قام بترتيب كل منهم حسب الصوت، فترتيبه (كاظم الساهر، جورج وسوف، عمرو دياب) لافتًا أن ذلك ترتيب الصوت من الأفضل للأقل من وجهة نظره، وذلك لا يؤثر على نجومية عمرو دياب أبدا.

من جهة أخرى، قال إن لو القرار بيده سيصدر قرارًا بوقف حمو بيكا، وغيره من الذين لا يجيدون الغناء، على الرغم من حب الناس لفيديوهاته ومشاهداتها الكثيرة، ولكن ذلك لا يعني أنه يجيد الغناء.

أكد “كاريكا” أن قرار وقفه عن الغناء لا يعد قطعًا لرزقه، لأنه يتربح من تلك الفيديوهات التي ينشرها على “يوتيوب” وحساباته على السوشيال ميديا، ولكنه لا يجيد الغناء.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock