شريف عامر عن وائل الإبراشي: لم أتوقع له هذه النهاية

نعى الإعلامي شريف عامر، الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، الذي توفي الأحد الماضي، عن عمر ناهز الـ 58 متأثرًا بتداعيات فيروس كورونا، وعبر عن حزنه الشديد بسبب رحيل “الإبراشي”.

أضاف “عامر” خلال برنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر شاشة MBC مصر، أمس الأربعاء، أنه لم يتوقع هذه النهاية للراحل وائل الإبراشي، متابعًا: “متوقعتش هذه النهاية وكنت متوقع أنه هيرجع من المحنة الطبية إلى التلفزيون”.

نرشح لك: خيري رمضان عن وائل الإبراشي: ظروفه المادية كانت متأثرة

وعن بداية معرفته بالراحل وائل الإبراشي، قال شريف عامر: “نحن لم نكن أصدقاء نتقابل كل يوم ولكن عندما بدأت العمل كان وائل يبدأ العمل أيضا في مجلة روزاليوسف، كنا مجموعة من الصحفيين الموهوبين الذين كانوا لهم تأثير كبير على المستوى الصحفي في مصر”.

واستكمل أنه ظل على تواصل مع أسرة الراحل وائل الإبراشي بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا لمعرفة تطورات حالته الصحية باستمرار ولم يستطع التحدث معه بسبب عدم قدرته على التحدث.

يذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي، كان رحل عن عالمنا مساء يوم الأحد، عن عمر ناهز الـ 58 متأثرًا بتداعيات فيروس كورونا.

كان شريف عامر تسر عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ناعيا وائل الإبراشي: “عرفته ضمن كتيبة صحفيين موهوبين من ربع قرن في الغرفة المجاورة لرئيس تحرير روز اليوسف، يتحدث قليلا، ويعمل كثيرا، هادئ على السطح، نشط الذهن دائما.

– (أنت فين يا عم شريف ؟)
يقابلك مبتسما بالجملة دي، وأنتم متقابلين من يومين مثلا.. رحمك ورحمنا الله. .سلامنا لكل الأحباء يا وائل”.