أحمد مجدي يروي قصة تعلقه بالدراجات النارية

تحدث الفنان أحمد مجدي، عن بداية تعلقه بالدراجات النارية في مرحلة مراهقته.

قال “مجدي” خلال لقائه مع “gossips”: “كان عندي طموح من أيام المراهقة إن يبقى عندي موتوسيكل، بس أبويا دايما كان واقف ضدي في الموضوع ده ويقولي لو جبت موتوسيكل انت مش ابني والكلام ده عشان خايف عليا جدا، لحد لما في الآخر مقدرتش.. لقيت الموتوسيكل المثالي وجبته، وبعد شهرين تلاتة بقى شافه”.

نرشح لك: نور: دوري في “البرنس” نقلة في مشواري الفني

كما أوضح خلال اللقاء أيضا، أنه يتطلع لتغيير منزله والانتقال لمنزل أكبر بمساحة عمل أكبر، ومساحة أخرى مخصصة لاستقبال أصدقائه.


يشار إلى أن الفنان أحمد مجدي، يستعد لفيلم سينمائي جديد يحمل اسم “حبر أحمر”، الذي يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، ويشارك فيه كمنتج بالتعاون مع شركة ستارت أدفيرتايزنج.


وقع الفنان عقد إنتاج الفيلم مع الثنائي صلاح منصور ومحمد فتوح أصحاب الشركة الشريكة في الإنتاج، ومن المتوقع بدء تصوير العمل خلال شهر ديسمبر المقبل.


فيلم “حبر أحمر” تدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق وسيناريو وحوار محمد مجدي وإخراج هاشم طاهر ومدير التصوير محمد رضا وخالد القاضي مشرف عام كما يشارك المخرج الكبير مجدي أحمد علي كمشرف على الإخراج في الفيلم.

وشارك الفنان أحمد مجدي في موسم رمضان السابق، بمسلسل قصر النيل من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، وتعود أحداثه لحقبة الستينيات، وغير مأخوذ عن فورمات أجنبية، لكنه مقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، حول الميراث.