شاشة

نور: دوري في “البرنس” نقلة في مشواري الفني

قالت الفنانة اللبنانية نور إن مسلسل “البرنس” يعتبر نقلة في مسيرتها الفنية، بسبب أنه وضعها في إطار جديد بشخصية مختلفة في طبيعتها عما قدمته من قبل.

أضافت نور خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة عبر قناة dmc، أنها لأول مرة في المسلسل تؤدي شخصية شعبي وتضرب وتدخل في “خناقات”، مضيفة أن مشهدها الذي ضربت خلاله أحمد زاهر بقالب طوب كان ترند وأثار تفاعلا كبيرا بين الجمهور الذي أحبوا شخصية “علا” التي أدتها في الأحداث.

نرشح لك: نور: حبيت مصر بسرعة غريبة


تابعت أنه حتى الآن هناك بعض الناس الذين يطلقون عليها اسم علا بسبب تأثرهم في المسلسل بشخصيتها، مستطردة أن الجمهور لم يندهش أو يعلق بشكل سلبي على كونها لبنانية وليست مصرية وتؤدي دور شعبي في المسلسل.

نور عن دورها في البرنس



يذكر أن مسلسل “البرنس” عرض في موسم دراما رمضان 2020، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.

في سياق مختلف، كشفت نور عن سبب عدم إظهارها أولادها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها تتحدث عنهم ولكن لا تحب أن تظهرهم، قائلة: “يعني بحس إن تعرضيهم إن يبقوا معروفين ويعيشوا حياة إن هما معروفين، وهما لسه مكونوش حاجة بتاعتهم”.

تابعت: “يمكن لما يكبروا شوية يفهموا أكتر مفيش مشكلة، مش عيب ومش حرام العيال يبانوا، بس بحس إنه صغيرين على شعور الشهرة، وبعدين يبقوا مشهورين علشان حاجة هما يعملوها مش علشان مامتهم أو باباهم”.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock