سبب انتشار شائعة وفاة الإعلامية نوران عطا الله

انتشرت قبل قليل أخبار عن وفاة سيدة تدعى نوران، ظن البعض أنها الإعلامية نوران عطا الله التي تعمل في فضائية “صدى البلد” وذلك في حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، اليوم الإثنين.

لكن بدورها نفت الإعلامية نوران عطا الله، الخبر، وأكدت أنها بصحة جيدة ، وأن تشابه الأسماء وراء الخبر غير الصحيح.

نرشح لك: روبوت يرحب بالرئيس السيسي في افتتاح منتدى شباب العالم

وأضافت عطا لله في تصريحات لمصراوي: “الموضوع أزعجني جدا، وللأسف محدش اتأكد من الخبر قبل النشر عشان يسبقوا على حساب مشاعرنا.

وأوضحت قائلة: “ضحية الحادث تحمل نفس الاسم وتعمل في الصحافة، وأعمل أنا في الإعلام، وأهلي في حالة صعبة جدا من وقت سماع الخبر، وخدوا وقت عشان يستوعبوا إنها شائعة”.

يذكر أن نوران عطا لله مقدمة برنامج “إنبوكس” المذاع عبر قناة صدى البلد 2.

ولقيت سيدة مصرعها في حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، اليوم الإثنين.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إشارة من العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر بوقوع حادث بالقرب من ميدان جهينة ووجود متوفاة.

وجه العقيد أحمد نجم مفتش فرقة الشيخ زايد بسرعة انتقال رجال المباحث إلى محل البلاغ بقيادة الرائد كريم سمير رئيس مباحث قسم أول الشيخ زايد.

معاينة النقيب إسلام شوق معاون مباحث قسم أول الشيخ زايد توصلت إلى اصطدام سيارتين إحداها قيادة نوران عطا الله بالمنطقة المشار إليها ما أسفر عن مصرعها.

تحفظت الشرطة على كاميرات المراقبة بالمنطقة بقيادة النقيب حسام عبد المنصف معاون مباحث الشيخ زايد، ونقل الجثة إلى المشرحة.

تم رفع حطام الحادث من نهر الطريق لتسيير حركة المرور مع انتداب لجنة فنية لفحص السيارتين وتحديد أسباب الحادث.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. والتصريح بالدفن.