رد إلهام شاهين على فيديو صلاتها بدون حجاب

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، أن الحجاب قد سقط منها أثناء صلاتها في جنازة الفنانة الراحلة مها أبو عوف، يوم الخميس الماضي، دون أن تنتبه، مؤكدة أنها عندما شعرت به رفعته على شعرها مرة أخرى.

أكدت “شاهين” أن الفيديو المتداول لصلاتها بدون حجاب قد تم اجتزاءه، لأنه إذا ما كان المصور التقط فيديو لصلاتها بالكامل كان سيظهر أنها كانت ترتدي الحجاب وسقط منها ثم رفعته مرة أخرى، حسب تصريحها لـ”سكاي نيوز عربية”.

نرشح لك: سبب رفض هاني شنودة العمل مع أم كلثوم

وتابعت “شاهين” في تصريحاتها: “لا يحق لأحد أن يصورني في الصلاة أو في الجنازات، وتعليقي على هذا الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هو أنه مبتذل، لأن هناك بعض الناس تنتظر لنا أي خطأ لمجرد التسلية وإثارة الجدل حولنا فقط”.

كانت الفنانة إلهام شاهين قد تعرضت للانتقادات، بسبب فيديو انتشر لها من جنازة الفنانة مها أبو عوف، حيث رصدت العدسات صلاتها دون حجاب، مما عرضها للهجوم الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن الفنانة مها أبو عوف قد توفيت مساء الأربعاء، داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كانت تعانى منه على مدار الفترة الماضية، حتى أصيبت بالتهاب رئوى حاد ونقلت بسببه مؤخرا للعناية المركزة، وفارقت الحياة مساء الأربعاء، وشيع جثمانها يوم الخميس الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.