9 تصريحات لـ بطلة مسلسل "لاكازا دي بابيل".. أبرزها عن مصر ومنتدى شباب العالم

تحدثت النجمة إيتزيار إيتونو، بطلة مسلسل “لاكازا دي بابيل” وصاحبة شخصية المحققة “راكيل”، حصريا للقناة الأولى مع الإعلامية دينا عبد الكريم.

وجاءت أبرز تصريحاتها كالآتي:

1- زرت مصر سنة 1995، لأول مرة في رحلة سياحية ولم أزرها منذ ذلك الوقت.

نرشح لك: نجمة “La casa de papel” تعلن حضورها منتدى شباب العالم

 

2- متشوقة جدا للمشاركة في منتدى شباب العالم، وسعيدة بأن مصر بها منتدي وحدث سياسي بهذه الضخامة ومعني بشباب العالم واهتماماتهم ومستقبلهم.

3- متحمسة للتعرف على شرم الشيخ لأنني لم ازرها من قبل وسعيدة أنني سأزور هذه المدينة الساحرة.

4- لا أصدق نجاح لاكازا دي بابيل في الوطن العربي وأتابع كل ما يقال عنه في الشرق الأوسط، هذا نجاح مذهل أن يصل عمل يتحدث بالإسبانية إلى الجمهور العربي ويؤثر فيهم بهذا الشكل.

5- لا أصدق نفسي، الآن أتحدث مع مذيعة عربية وأن الإعلام المصري والعربي مهتم بدوري في “لاكازا دي بابيل” ومهتم بالعمل هذا أمر رائع.

6- منتدي شباب العالم مهم جدا، وشاركت من قبل في منتديات اجتماعية في اليونان وهذه أول مرة أشارك في منتدي بهذا الحجم كما أنه معني بقضايا المرأة أيضا.

7- وحول مشاركتي في مسلسل برلين الذي يتم إعداده الآن، ففي الحقيقة هذا كان سرا وبما أنني سأشارك في العمل فلن أستطيع أن أفصح عن تفاصيل الأحداث، لكننا سنبدأ التصوير قريبا خلال الفترة القادمة.

8- لا أفهم العربية سيكون من الصعب علي متابعة الأعمال العربية ولكنني أحب الثقافة العربية وأتابع الأخبار التي تنشر عن الفن العربي وما يحدث هناك.

9- سوف ألاحظ تغيرا كبيرا جدا في مصر هذا منطقي هذه القفزة رائعة التي تعيشها مصر، فقد ارتفع مستوى المعيشة والتكنولوجيا الحديثة دخلت كل المجالات، مصر تحولت إلى دولة عصرية.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم