مرتضى منصور: مكنتش خايف من القاضي في محاكمة "عكاشة" - E3lam.Com

مرتضى منصور: عكاشة دخل السجن راجل وطلع راجل 

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بأن توفيق عكاشة مالك قناة “الفراعين”، استفاد من تجربة السجن، لأنه لم يُسجن من قبل، مؤكدًا أنه وصف لعكاشة تفاصيل الزنزانة قائلًا: “أنا في السجن ده من سنة 87″، مؤكدًا أن عكاشة “دخل السجن راجل وطلع راجل”.

وعلق منصور، خلال مداخلته الهاتفية، مع أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، بقناة “صدى البلد”، على الحكم الذي أدان عكاشة في سب طليقته، موضحًا أن “كله ثغرات..والست هانم اتصالحت واتنازلت”- على حد قوله-، كما أشار منصور إلى أن “والدة عكاشة صعبت عليا دموعها في المحكمة وقولتلها ابنك هيكون في حضنك النهاردة”.

وأضاف منصور: “مكنتش خايف من القاضي وكنت مطمئن على عكاشة”، كما طالبه بالعودة لتقديم برنامجه، قائلًا: ” ارجع برنامجك انت عندك رسالة.. والرسول محمد كان عنده رسالة وكانوا بيضربوه بالحجارة وقلة الأدب”، موضحًا أن مقابلته لوزير الداخلية كانت بسبب طلب إصدار إذن بزيارة عكاشة، بعد إضرابه عن الطعام، مؤكدًا التزامهم بالقانون في هذا الشان.

كما هاجم منصور بعض النشطاء والفنانين مثل خالد أبو النجا قائلًا: “احنا فرحانين بالسد العالي والأهرامات اللي عملوها اجدادنا .. لما يجي زعماء العالم يفتتحوا القناة وتقول عليها ترعة يبقى انتوا في مزبلة التاريخ .. واللي هيشتم الجيش أو القضاء هياخد بالجزمة”

 عكاشة: لم أتبول لمدة أربعة أيام داخل السجن

عكاشة: افتكرت القبض عليا عملية إرهابية 

اقـرأ أيـضًا:

“الأزهري” يكشف سبب انفصال “الشعراوي” عن الإخوان

7 تصريحات لزوجة الرئيس من أول حوار صحفي‎ 

وقف طباعة جريدة الصباح بسبب طفل الرئيس

مرتضى لزيزو : “عامل فيها بطل ع الفاضي”

دوت مصر يحذف عنوانًا مسيئًا للسيدة عائشة

مذيع الحياة ينفرد بلحظة تفجير مبنى الأمن الوطني “بالصدفة”

عكاشة: “الفراعين” رفعت ثقافة الشعب وصححت التاريخ

مفيد فوزي يحرج سعيد طرابيك على الهواء بتفاصيل جنسية

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا