داليا مصطفى تروي كواليس تصوير مها أبو عوف آخر أعمالها

محمد هيثم

تحدثت الفنانة داليا مصطفى عن الحالة الصحية للفنانة الراحلة مها أبو عوف، في آخر أيامها أثناء تصويرها لمسلسل “الحرير المخملي”.

قالت “مصطفى” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلام الناس” مساء اليوم الخميس المذاع قناة “MBC مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، إن مها أبو عوف كانت بداخلها طاقة قوية جدا أثناء التصوير بالرغم من مرضها خلال تلك الفترة، موضحة أنها لم تُشعر فريق العمل بمرضها، فكانت تعمل بكامل قوتها.

نرشح لك: في لقاء سابق.. مها أبو عوف تروي قصة إنجابها بعد 15 عاما

 

أضافت أنها تعرف الفنانة الراحلة منذ مدة طويلة والتقت معها في أعمال فنية كثيرة، لافتة إلى أن روحها جميلة وتساعد من حولها: “محترمة ونضيفة يعني كده”، مشيرة إلى أن مها أبو عوف كانت شخصيتها واحدة سواء على الشاشة أو في الواقع: “كانت شخصية طبيعية جدا وهي زي ما هي بدون تغير”.

الجدير بالذكر أنه تم تشييع جثمان الفنانة مها أبو عوف بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، من مسجد الرحمن الرحيم، في مصر الجديدة.

يشار إلى أن مها أبو عوف، كانت قد توفيت مساء أمس الأربعاء، داخل إحدى مستشفيات القاهرة، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، وفقا تقارير صحفية، فيما أصيبت بإلتهاب رئوى حاد ونقلت بسببه مؤخرا للعناية المركزة، حتى وافتها المنية.

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، قد أعلن وفاة الفنانة الكبيرة مها أبو عوف.

نشر “زكي” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة الفنانة الراحلة، وعلق عليها كاتبا: “البقاء لله الفنانة الجميلة مها أبو عوف”.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم