المتحدث باسم WYF : تطبيق الموبايل يتيح للشباب التفاعل مع الحضور

تنطلق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، فى الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022.

وقالت سارة بدر المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم في تصريحات خاصة لبرنامج “شارع مصر” المذاع على “شعبي اف ام” إن إدارة المنتدى هذا العام أعلنت عن شمول قائمة الرعاة الرسميين لنخبة كبيرة من المؤسسات المصرية والعالمية المتنوعة بين المنظمات الدولية والشركات الاستثمارية والبنوك والوزارات والجامعات.

نرشح لك: إدارة مُنتدى شباب العالم تتبرع بخمسين مليون جنيه للمبادرات التنموية

حيث يتكفل الرعاة بتغطية ميزانية جميع أحداث وفعاليات المنتدى بالكامل، حرصًا من إدارة المنتدى على عدم المساس بالموازنة العامة للدولة المصرية، حيث تأتى كافة مصروفات المنتدى من خارج الموازنة العامة ولا تحملها أية أعباء، كما قالت بدر عن إن إدارة المنتدى أعلنت عن تبرعها بمبلغ خمسين مليون جنيه مصرى من فائض ميزانيتها هذا العام، ليتم توجيهها لدعم وتمويل مختلف المبادرات التنموية.

وعن تطبيق منتدى شباب العالم المتاح على كافة أجهزة المحمول بكافة أنواعها ،قالت سارة إن التطبيق يتيح لمن لم تسمح له الفرصة في حضور المنتدي أن يتفاعل ويوجه كافة أسئلته للحضور والمتحدثين .