الأخيرة

صور.. عمرو دياب من العرض التحضيري لمسرحية “في نص الليل”

شارك الفنان عمرو دياب في العرض الخاص التحضيري لمسرحية “في نص الليل”، المقرر بدء عرضها ابتداء من الليلة 31 ديسمبر على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض.

جاءت مشاركة “دياب” لدعم صديقه الشاعر والكاتب أيمن بهجت قمر في أول تجربة إنتاجية لشركته، إذ فوجئ أبطال عرض المسرحية بحضور عمرو دياب العرض الخاص للمسرحية المستوحاة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر استعدادا لبدء عرضها على خشبة مسرح محمد العلي والتي تستمر لمدة 5 أيام.

نرشح لك.. “أمينة: “الغناء بيكسب أكتر من المحاماة”

يذكر أن مسرحية “في نص الليل” بطولة غاده عادل وحسن الرداد ومحمد عبد الرحمن وريم مصطفى وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، والعمل يعتبر أول انتاج لشركة ABK media pro. Bahgat kamar.

تعتمد المسرحية على إعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر، فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة، كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل، ويخرجها عمرو عرفة في أول إخراج مسرحي له.

المسرحيه تعتمد على استخدام خاصية البروجيكشن والجرافيكس من خلال د. محمود صبري، وهي تكنولوجيا متطورة تتميز بها المسارح العالمية في عروضها الحية، والاستعراضات للدكتور عاطف عوض أحد أكبر مصممي الاستعراض في الوطن العربي والإضاءة لمدير التصوير السينمائي وائل درويش وديكور إسلام البنا والموسيقى والألحان للموسيقار محمود طلعت الذي تمثل مشاركته في العمل عودة للشكل السليم والمبهر للمسرح الاستعراضي، إشراف عام على الإنتاج أسامه الخبيري، إنتاج شركة ABK وتمثلها إنجي عبد الحافظ.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock