أمينة: "الغناء بيكسب أكتر من المحاماة"

كشفت المطربة أمينة، عن أن أكثر قرار أخطأت فيه في حياتها تركها كلية الحقوق في الإسكندرية، والتقديم في المعهد العالي للفنون المسرحية.

قالت أمينة خلال حوارها ببرنامج “حبر سري”، مساء الخميس، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”: “أكثر قرار غلط إني سبت كليتي في إسكندرية وقدمت في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكنت ممكن أكون فى حياة وحالة تانية غير اللي عايشاها دلوقتي”.

نرشح لك: شاهد.. غناء أحمد عدوية ونجله وحفيده أغنية “السح الدح امبو”

أكدت على أن أفضل شيء حصل لها في حياتها هو مقابلة زوجها علاء وإنجاب أطفالها، مضيفة: “أحلى حالة في اللي وصلت له إني قابلت علاء جوزي وجبت ولادي، وكان ممكن أكون محامية ومشيت في كلية الحقوق، ولكن الغناء بيكسب أكتر من المحاماة”.

أشارت إلى أنها حال خوضها فكرة الإنتاج الغنائي الشعبي ستنتج للفنانة شيرين، مردفة: “لو قررت أنتج عمل شعبي ممكن يكون شيرين عبد الوهاب، لأنه صوتها كويس ويقبل”.

أشارت إلى أنها لم تقم بإجراء أي عملية تجميل، متابعة: “معملتش عمليات تجميل ولكن عملت سناني وعشان أكون صادقة عملت فيلر قبل كده، وقعدت سنتين ونص أدور على دكتور يسيحهولي وأنا بخاف من العمليات والحقن”.

وعبرت عن حبها للفنان محمد رمضان، قائلة: “محمد رمضان مكسر العالم في التمثيل وبيتصنف في أمريكا من الرابر، وأنا شايفه أنه هو ويل سميث العرب”، لافتة إلى أن مطربي المهرجانات يوجد منهم من لديه أصوات جيدة.

أوضحت أمينة أن الأزمة مع مطربي المهرجانات ليست في الغناء ولكن في الألفاظ الخارجة، لذلك الدولة تتخذ موقفا منهم بسبب الكلمات الخارجة.