كيف كانت 2021 بالنسبة لـ إسلام إبراهيم ورنا رئيس وملك زاهر؟

قدم الإعلامي رامي رضوان حلقة خاصة من برنامجه “مساء dmc”، بمناسبة الاحتفال بالعادم الجديد 2022، حيث استضاف كل من إسلام إبراهيم ومحمود الليثي وملك أحمد زاهر ورنا رئيس ومحمد إبرهيم يسري وهنا إبراهيم يسري.

قال إسلام إبراهيم خلال حواره إلى البرنامج المذاع على قناة “dmc”، إن سنة 2021 كانت “سنة ما يعلم بيها إلا ربنا”، لأنه شاهد فيها ما وصفه بأنه “مرار طافح”.

نرشح لك: ميريام فارس ترد على انتقادات طرحها وثائقي نتفليكس

أما محمود الليثي فأكد أن كل السنين بها “الحلو والوحش”، والجيد في هذا العام أنه نجح في أن يخطو خطوات أفضل وأقوى في مجال التمثيل.

بالنسبة إلى ملك أحمد زاهر فرأت أن 2021 “مش حلوة أوي ومش وحشة اوي”، مشيرةً إلى أنها تعرضت لكسر في اليد وأجرت عمليات جراحية عديدة.

من جهتها، قالت رنا رئيس إن السنة لم تجد جيدة بالنسبة لها لأنها فقدت في بدايتها والدها وجدها، ثم أصيبت بفيروس بكورونا، ولكنها رغم ذلك تسمي 2021 “سنة العوض” لأن الله تعالى عوضها بنجاحات كثيرة فيها.

بالنسبة إلى محمد إبراهيم يسري فقال إن 2021 كانت صعبة جدًا ولكنه سعيد بها لأنها على المستوى الشخصي كانت جيدة، وهو ما وافقته عليه هنا إبراهيم وقالت إن السنة “حبيتها أوي” لأن بها خطوات جيدة منها دخولها إلى عالم التمثيل حيث شاركت في مسلسل “الثمانية” من إخراج أحمد مدحت وتأليف تأليف تركي آل الشيخ.

“مساء dmc”، يقدمه الإعلامي رامي رضوان والإعلامية إنجي القاضي، ويتناول الأحداث الجارية على مدار اليوم ويناقش أهم الموضوعات على الساحة المحلية والدولية في مختلف المجالات, ويذاع من السبت الى الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء.