عز الأسطول عن المهرجانات: ليست أغاني ولا تعجبني

كشف الفنان عز الأسطول، عن سبب اختياره للغناء في حفل طريق الكباش بالأقصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال “الأسطول” خلال لقاء مع الإعلامي خالد ميري ببرنامج “كلمة السر”، مساء الخميس، المذاع على قناة “صدى البلد”، إنه تم اخياره للغناء في حفل طريق الكباش، بعدما أنتج أغنية للجيش المصري، وأرسلها للمايسترو نادر عباسي فنالت إعجابه.

نرشح لك: شاهد.. غناء أحمد عدوية ونجله وحفيده أغنية “السح الدح امبو”

أضاف أنه بعدما استمع نادر عباسي للأغنية عرض عليه الغناء في مشروع آخر وهو طريق الكباش، لكن “الأسطول” عرفه على ابنته وحينما شاهد أداءها ضمها للفريق، مشيرا إلى أنه شعر برهبة أثناء الغناء أمام الرئيس السيسي، لكنه توكل على الله، مردفا: “كلمة السر في حياتي ربنا”.

أشار إلى أنه يحب أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم، وعلي الحجار ومدحت صالح ومحمد منير وعمرو دياب ووائل كفوري وأحمد سعد ولؤي، لافتا إلى أنه يسعى لتصوير أغنية الجيش المصري، إضافة إلى عمل أغنيات فرعونية.

وعن المهرجانات قال عز الأسطول، إنها لا تعتبر أغاني، لأن الأغنية عبارة عن لحن جيد وصوت مؤثر، مضيفا: “مع احترامي لـ عمر كمال وأنه يمتلك صوت جيد، وحسن شاكوش الذي يعتبر امتداد للحكمدار عبد الباسط حموده، لكن ما دون ذلك يحاولون عمل لحن شرقي لا يعجبني”.

استطرد: “رغم ذلك احترم مؤدي المهرجانات لأنهم احترموا الفرصة واجتهدوا واستمروا في رحلتهم بدون منتجين، وغزو العالم العربي، أما عن نفسي فهذا النوع لا يعجبني”.

لما يكون مراسلنا رايح متقمص موضوع الفيلم.. شوفوا كلام النجوم عن فيلم الكاهن