تفاصيل شخصيات حكاية "بنات السباعي"

محمد هيثم

تحدث أبطال حكاية “بنات السباعي” التي تعرض ضمن مسلسل “حد فاصل” عن تفاصيل وكواليس العمل.

قالت الفنانة “ريم البارودي” خلال لقائها في برنامج “Lite Show” المذاع على فضائية “الحياة”، إنها تقوم بشخصية تدعى ياسمين، وهي امرأة جميلة وهادئة ومحبة للعائلة، موضحة أنها الأخت الكبيرة والعمود الفقري للعائلة.

نرشح لك: هل ندمت غادة عبد الرازق على دخولها الوسط الفني؟

أضافت أنها تحب زوجها وهو أيضا يحبها، مشيرة إلى أن هناك إشارة ورسائل كثيرة جدا للرجال في الحكاية، وأنها تقوم بعمل جيد مع نجوم محترمين جدا، وهدفهم أن تظهر الحكاية بمظهر جيد خاصة أن عدد الحلقات قليل.

فيما أشارت إلى أنها تقوم بعمل مسلسل “نقل عام” مع المخرج عادل أديب، وشركة فنون مصر وهذا التعاون الثاني بينهم، والنجم محمود حميدة، وسوسن بدر وأحمد بدير، وسميحة أيوب، ومحمد محمود عبد العزيز، موضحة أنه ستم عرض المسلسلين في نفس الوقت، متمنية أن يكونوا مختلفين عن بعضهم.

من جانبه قال الفنان أحمد جمال سعيد، إن الشيء الذي نال إعجابه في هذا الدور هو تقديمه للمشكلة وحل المشكلة أيضا، موضحًا أنه يوجد عديد من المشكلات في الحكاية وعديد من الحلول أيضا.

في نفس السياق أشار الفنان محمد التاجي، إلى أن الهدف من هذه الحكاية هو إعطاء الأب المصري هيبته واحترامه، وتوضيح فضله على أولاده، ملفتا أنه لم يرتقي بطاقم العمل من قبل، لكنهم أصبحوا عائلة قبل الوقوف أمام الكاميرا فظهر ذلك أمام الكاميرا بشكل طبيعي جدا.

كما أعرب الفنان فادي خفاجة، عن سعادته بالعمل مع المخرج تامر حمزة، لأنه قام بالعمل معه من قبل وهو مساعد مخرج، مشيرا إلى أنه هذه أول تجربة له مع المؤلف محمد إبراهيم، وقدم الشكر لشركة الإنتاج على دعمها لهم، ملفتا أنه يقوم بدور أحد أزواج بنات السباعي وتتوالي الأحداث والتطورات خلال الحكاية.