زميلة موظف التجمع الخامس: طليقته روجت أكاذيب

روت روشان، زميلة نور الدين، موظف بشركة في التجمع الخامس، كواليس حادث انتحار دور الدين الذي خلق حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءلت خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج “تفاصيل” على قناة “صدى البلد 2”: “يعني إيه المدير يطلع للموظف كارت أصفر وأحمر لما يطلب يروح الحمام، فيه ناس زملاء مصطفى أكدوا ليه أن الشركة لم تكن تمنحهم بريك، لدي أكثر من واقعة تثبت رفد موظفين قبل الحصول على الزيادة السنوية”.

وأوضحت أن نور الدين يعمل في الشركة منذ عامين، وكان لديه مستحقات تبلغ ما يعادل 30 ألف جنيه، مضيفة:”الشغل فيه ضغوط، دايما الموظف بيتهزق ويتهان عشان العملاء أحيانا”.

وكشفت روشان مفاجأة بشأن الحياة الشخصية لنور الدين قائلة: “نرو الدين يبلغ 41 عاما، ومتزوج مرتين، أنجب من الأولى طفل وانفصلا، وطلق الثانية منذ 6 شهور”، مشيرة إلى أن طليقته الثانية روجت أكاذيب بشأن جميع أموال وتبرعات بعد حادث انتحار نور الدين.

نرشح لك: زميلة موظف التجمع الخامس المنتحر: بعد الحادث الضحك استمر

وأوضحت روشان أنها على تواصل مع طليقتي المتوفى وشقيقه، معلقة: “طليقة نور الدين شهرت بشقيقه واتهمته بعدم حضور الجنازة، رغم أنه وصل مصر بعد الجنازة وجواز سفره يثبت كلامي”، متابعة: “طليقته الثانية تواصلت معي بعد الحادث، وادعت أن مالك السوبر ماركت طرد نور بسبب ديونه التي بلغت ألف جنيه، واكتشفت كذبها بعدما تأكدت أن أسرتها مرتاحة ماديا”، معلقة: “أنا بعيط من إمبارح”.

وأكدت روشان أن نور الدين بات في مسجد الشركة، ولم يكن في منزل طليقته الثانية كما ادعت، مضيفة: “نور كان يعاني من أزمة نفسية بسبب الضغوط المادية التي تعرض لها طول الوقت، اكتشفت إن زوجته الثانية ضغطت عليه كتير”.

وردت روشان على اتهامات استغلال الحادث “عيب أنا مش صغيرة، أنا عندي أكثر من 50 متابع، أنا كنت إجازة مرضي وهرجع الشركة الخميس لو قالولي أنتي مرفودة هقولهم”.