زميلة موظف التجمع الخامس المنتحر: بعد الحادث الضحك استمر

أثار حادث انتحار نور الدين، موظف بشركة في التجمع الخامس، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تضاربت المعلومات حول أسباب الانتحار.

كشفت روشان زميلة نور الدين بالشركة، كواليس الحادث خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج “تفاصيل”على قناة “صدى البلد 2” قائلة: “المفروض شيفتي يبدأ الساعة 11، لكن قررت تغيير الشيفت للساعة 12 في يوم الحادث”، مضيفة: “فجأة لقيت بنت بتقولي فيه واحد بيموت تحت، لقيته مكفي على وشه، نصف وشه اليمين كان مهمشا تماما”.

نرشح لك:  بطولة عمرو دياب.. سحب إعلان سيارات متهم بالترويج للتحرش

أضافت: “لقيته لسه بيتنفس، طبيبة الشركة كانت واقفة وقالت الإسعاف هتيجي”، متسائلة: “ليه أطباء الشركة ليسوا مؤهلين للتعامل مع الطوارئ”.

وأوضحت “روشان” أن “نور الدين” قفز من الطابق الثالث فسقط على الرخام، مضيفة: “بعد الحادث غرفة الإدارة أكملت عملها بشكل طبيعي، والضحك مستمر دون خروج أي شخص من الشركة وراء الإسعاف”.

وأشارت إلى أنها فوجئت بعدما أخبرها الأمن أن كاميرات الطابق الثالث الذي شهد الحادث لا تعمل، مؤكدة أنها لا تعرف “نور الدين” ولم تتعامل معه بشكل شخصي.

تابعت: “قررت أحكي الواقعة في الفيديو عبر صفتحي، بعدما فوجئت بعدم نشر الشركة نعي أو أي تعليق على الحادث، ولم أقصد أبدا التشهير بأي شخص”.