الأخيرة

تفاصيل شخصيات فيلم “مربع برمودة”

محمد هيثم

روى أبطال فيلم “مربع برمودة” كواليس وتفاصيل الفيلم بعد طرحه في دور العرض السينمائية منذ أيام قليلة.

قالت الفنانة “روجينا” خلال لقائها مع برنامج “Trending” مساء أمس الاثنين المذاع على قناة “MBC 4″، إن عودتها للسينما من خلال هذا الفيلم عودة حميدة، ولطيفة ومختلفة، وإنها تقدم شخصية تسمى”تي تي السلحدار”، مضيفة: “لك أن تتخيل تي تي ولو قولتلك اسمها الحقيقي هتقع من الضحك، ومش هقول لأن ده إفيه في آخر مشهد من الفيلم”.

نرشح لك:جمال سليمان ينفي امتلاكه حسابا على “تيك توك”

أما عن علاقتها بطاقم عمل الفيلم قالت “روجينا”: “هما أصحابي وأخواتي، وسعيدة جدا وأنا بشتغل مع مصطفى خاطر وهو صاحبي جدا، وعمرو عبد الجليل عشرة عمري، وهنا شيحة بموت فيها اشتغلنا مع بعض في الطوفان وبحب كواليسها وهي تجنن، ودينا، ومحمد ثروت، وعايدة رياض، أنا خايفة أنسى حد لأن الفيلم فيه ناس كتيرة”.

ومن جانبه أشار المخرج طارق رفعت، أن الشيء المشترك بين مثلث برمودة، وفيلم مربع برمودة هو الاسم بالإضافة إلى أن الاثنين يوجد بها عواصف وكوارث ووضع غير مستقر، موضحًا أنهم في الفيلم استخدموا اسم شهر من الشهور القبطية مثل طوبة وامشير.

كما كشف المنتج عاطف كامل، عن سبب إنتاجه للفيلم كبداية لإنتاجه السينمائي قائلا: “كنت عايز أبدأ بحاجة يكون شكلها جديد، وفكرت في حاجة متكنش كوميدية صرف، لكن يكون ليها رواية يطلع منها ضحك، ولما قريت الورق عجبني جدا لأن الفكرة جديدة والكوميديا طالعة من موقف بيربط الأبطال كلهم ببعض”.

في نفس السياق، قال الفنان مصطفى خاطر، إنه يقوم بدور شخص يدعى وجيه، وهو رسام ومصمم إعلانات ويعمل بمجلة أطفال، مشيرا إلى أنه لم يقوم بهذا الدور من مقبل متمنيا أن يكون دورا لطيفا.

يذكر أن فيلم “مربع برمودة” تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، ويشارك في بطولته كل من مصطفى خاطر وروجينا وعمرو عبد الجليل وهنا شيحة، ودينا، محمد جمعة، محمد العمروسى، نهى رأفت والوجه الجديد يوسف الفنجري، وتدور الأحداث حول ظاهرة نفسية تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وروجينا وتتوالى الأحداث.

ويبدو أن الفيلم يدور في إطار من المغامرة والكوميديا، ويظهر عمرو عبد الجليل بمظهر مختلف خلال الفيلم حيث يؤدي شخصية تدعى “حبشي” ضمن الأحداث، أما الفنان مصطفى خاطر، فيقوم بدور فنان تشكيلي يسوقه فنه وأعماله إلى الوقوع في العديد من المغامرات الصعبة ويصاب بأزمة نفسية سببت له “فوبيا”، فيما تجسد روجينا شخصية تدعى “تي تي السلحدار”، وهي خبيرة تنمية بشرية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock