عرض اللقاء الخاص بأبطال هاري بوتر على OSN

أسماء مندور

كشفت شبكة أوربت عن عرض اللقاء الخاص، بمناسبة الذكرى العشرين لسلسلة أفلام هاري بوتر، بعنوان “العودة إلى هوجورتس”، عبر منصتها الرقمية، وذلك بالتزامن مع إصدار اللقاء على HBO Max.

يتضمن اللقاء مقابلات وتصريحات جديدة لأبطال العمل، بالإضافة إلى دعوة المعجبين في رحلة نادرة عبر واحدة من أكثر سلاسل الأفلام شهرة على الإطلاق.

نرشح لك: سبب الإقبال على تصوير الأفلام العالمية في اليونان

خلال اللقاء الخاص، المقرر عرضه في 1 يناير المقبل، يظهر طاقم الممثلين من سلسلة الأفلام الرئيسية، بما في ذلك النجوم الثلاثة دانيال رادكليف، وروبرت جرينت، وإيما واتسون.

وبالإضافة إلى عرض هذا اللقاء الخاص والحصري في الشرق الأوسط، ستتوفر مجموعة أفلام هاري بوتر بأكملها على منصة OSN للبث.

من جانبه، قال نايك فوروارد، كبير مسؤولي المحتوى في شبكة أوربت: “يسعدنا أن نكون الموطن الحصري للذكرى العشرين لهاري بوتر في الشرق الأوسط، ومختارات هاري بوتر الأخرى، التي قمنا بإضافتها إلى مكتبتنا الواسعة من المحتويات على منصة OSN الرقمية”.

يُذكر أن سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة أثرت في قلوب وخيال الكثيرين حول العالم بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل، ومع عرض اللقاء الخاص من هاري بوتر لهذا العام، يمكن للمعجبين استعادة بعض اللحظات التي لا تُنسى من إرث أفلام هاري بوتر، وتأثيره الذي لا يمحى على قلوب وعقول المعجبين حول العالم.

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”