كريم زكي عن مشاركته في فيلم "سيف علي خان": خطوة هامة في مسيرتي الفنية

أعرب الممثل المصري الشاب كريم زكي عن سعادته بمشاركته في الفيلم الهندي “Bunty Aur Babli 2 ” وهو من بطولة، سيف علي خان، راني موخرجي، سيدهانت شاتورفيدي، شارفاري واج ومن تأليف أديتيا كوبرا وإخراج فارون إف. شارما.

وتدور أحداث الفيلم حول بونتي وبابلي، فبالتزامن مع إطلاقهما لعلامتهما التجارية الجديدة في الهند، يتم إجبارهما على العودة من تقاعدهما من العمل السابق مجددًا عندما تظهر سلسلة من عمليات السطو على المدينة.

ويعد هذا العمل هو الثاني الذي يشارك فيه “كريم” بعد مشاركته في  فيلم “The Misfits” في عام 2019 وهو بطولة الممثل العالمي “بيرس بروسنان” صاحب شخصية “جيمس بوند”.

وقال كريم، إنه يقدم دور الـ”بودي جارد” الخاص بسيف علي خان، واصفًا تلك الخطوة بالهامة في مسيرته الفنية، حيث يعد سيف علي خان، أحد أهم نجوم بوليوود.

وعن صعوبة تعامله باللغة الهندية، قال إن مثل تلك الأدوار يتم التعامل معها بدقة وقت التصوير، حيث يقوم بحفظ دوره، دون الحاجة إلى التعامل مع أحد أو الحاجة للتكلم بالهندية، فدور “البودي جارد” يعتمد على لغة الجسد وحركة الوجه، ولا يتخللها الكثير من الحوار، وعندما يحتاج أن يتدرب على الحوار، يكون بكلمات هندية بسيطة، ويحفظ دوره باللغة الإنجليزية.

نرشح لك : ممثل مصري في فيلم “بيرس بروسنان” الجديد