الأخيرة

احتفالًا بعيد ميلاده الـ60.. عابد فهد يقبل يد جورج وسوف على المسرح

احتفل الفنانان عابد فهد، ووليد توفيق، بعيد ميلاد الفنان السوري الكبير جورج وسوف، الستين، ليلة أمس، على مسرح دبي، أثناء إحياء الأخير حفلًا غنائيًا، ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية.

قدم الفنانان كعكة عيد ميلاد كبيرة لـ”وسوف” الذي تفاجأ بهما على المسرح، وكان مرسومًا عليها صورته، فيما غنى “توفيق” أغنيته الشهيرة لأعياد الميلاد.

نرشح لك: ليلة رأس السنة.. أنغام ونجليها ضيوف أبلة فاهيتا

أقدم “فهد” على تقبيل الفنان الكبير جورج وسوف على المسرح أثناء وقوفه بجواره وغنائه له، ومن جانبه حياه “وسوف” واضعًا يده على قلبه.

نشر جورج وسوف فيديو الاحتفال بعيد ميلاده عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “لما يكون عيد ميلادك يوم عندك حفلة هيك بصير على المسرح.. شكرا وليد وعابد وكل الحاضرين على المفاجأة، كنت عم غنيلن صاروا عم بغنولي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf)

وكانت آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف أغنية “ياه ع الزمن” التى طرحها باللهجة المصرية، والتى ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف، وكتب الأغنية الشاعر أحمد المالكي الذى يتعاون للمرة الأولى مع جورج وسوف.
الأغنية تم تصويرها على مدى أكثر من خمسة أيام في لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادى حداد، من كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفى شكرى، توزيع أحمد أمي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock