تعليق شهيرة على وضع تمثال محمود ياسين ببورسعيد

علقت الفنانة شهيرة على قرار إزاحة الستار غدا الخميس، عن تمثال زوجها الفنان الراحل محمود ياسين في مدينة بورسعيد مسقط رأسه.

كتبت شهير على حسابها عبر إنستجرام: “غدا إزاحة الستار عن تمثال الفنان الكبير محمود ياسين، وقد اختارت بورسعيد هذا اليوم الذي هو عيدها القومي تقديرا واحتراما لمشواره الفني الكبير، غير أعماله الوطنية الكثيرة سينما ومسرح.. وحبا وفخرا لابن مصر وابن بلدتهم”.

نرشح لك: تفاصيل عرض تمثال محمود ياسين في بورسعيد


أردفت: “شكرا سيادة اللواء عادل الغضبان، وشكرا للفنان صانع التمثال د عصام درويش، وشكرا لصانع قاعدة التمثال د. طارق نوفل”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahira Hamdy (@shahirahamdy3)

ومن المقرر أن يتم إزاحه الستار عن التمثال غدا 23 من ديسمبر الجاري بالتزامن مع عيد بورسعيد القومي، بساحة المركز الثقافى ببورسعيد، فى إطار احتفالات محافظة بورسعيد تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

من جانبه، لفت المخرج محمد الدسوقي، المستشار الثقافي لمحافظة بورسعيد، في تصريحات صحفية، إلى أنه سيجرى إزاحة الستار عن التمثال صباح الخميس المقبل 23 ديسمبر، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي تحت رعاية المحافظ اللواء عادل الغضبان، بحضور أسرة الفنان الراحل.

وأوضح المستشار الثقافي للمحافظة، أن تمثال ابن بورسعيد الفنان محمود ياسين من إهداء النحات العالمي عصام درويش، والقاعدة إهداء المهندس طارق نوفل.

تمثال محمود ياسين