تفاصيل مشاركة چلا هشام وشحاتة في برنامج "الفرصة" مع لميس الحديدي

دنيا شمعة

يبدأ الثنائي چلا هشام وأحمد شحاتة، مقدمين برنامج “the stalkers” عبر منصة “the glocal” الترفيهية، تقديم برنامج “الفرصة في كلمة أخيرة” على قناة ON.

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي أن غدًا الأربعاء ستكون الحلقة الأولى من برنامج “الفرصة في كلمة أخيرة” على قناة ON، في تمام التاسعة والنصف مساء.

نرشح لك: چلا هشام: شخصيتي الحقيقية تشبه “زيزي”

كشفت “الحديدي” خلال برنامجها “كلمة أخيرة” اليوم الثلاثاء، أن أول حلقتين من البرنامج ستكون حلقات تصفيات أولى، معلنة عن جوائز المسابقة وهي أن الفائز في المسابقة النهائية سيحصل على الجائزة الكبرى وسيتم الإعلان عنها غدًا.

تابعت أن في كل حلقة من برامج “الفرصة في كلمة أخيرة” الفائز فيها سيحصل على 100 ألف جنيه عن كل حلقة مقدمة من شركة “نرشيا” العقارية بالإضافة لجوائز أخرى مقدمة من بقية الشركاء.

ويشارك الثنائي چلا هشام وأحمد شحاتة، مقدمين برنامج “the stalkers” عبر منصة “the glocal” الترفيهية، في تقديم البرنامج أسبوعيا.

أوضح كل من چلا وشحاتة، أنهما يعتبران مشاركتهما بالبرنامج فرصة حقيقية لهما لتقديم محتوى شبابي مفيد، وأن كواليس التصوير كانت مليئة بالتوتر والحماس.

أضافا أن أول مرحلة من التصفيات بالبرنامج والتي سيتم عرضها غدا الأربعاء، كانت صعبة جدا حيث يتم اختيار عدة مشاريع من بين مشاريع كثيرة جيدة من حيث الفكرة، مما جعل الأجواء صعبة عليهما أيضا.

يذكر أن “كلمة أخيرة” يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف مساء.

 چلا هشام